44 C
Kuwait City
August 7, 2020
Gulflance
Home » رجاء الجداوي من يروج شائعة وفاتي سيعاني من نفس الحزن
Real Estate

رجاء الجداوي من يروج شائعة وفاتي سيعاني من نفس الحزن



رفضت الفنانة المصرية رجاء الجداوي الشماتة في مروجي شائعات مرضها ووفاتها، وقالت في أول ظهور لها بصحبة عدد كبير من نجمات الفن، أن من يروج الأكاذيب عنها وعن بقية المشاهير، سيأتي عليه يوم ليعاني من نفس الحزن ويشرب من نفس الكأس.

رجاء ظهرت بصحبة الإعلامية بوسي شلبي والنجمات بوسي ورانيا فريد شوقي وإيمي سمير غانم وريهام عبد الغفور وشيماء سيف وسوزان نجم الدين وأميرة ابنة رجاء الجداوي، وطلبت منها بوسي شلبي أن “تكيد العزال” وترد على مروجي شائعة مرضها، قائلة: احنا بنكيد العزال اللي بيقولوا أن رجاء فيها حاجة، أهو احنا كلنا معاها، ولكن رجاء رفضت وفضلت أن توجه رسالة إنسانية لكل من يساهم في ترويج مثل هذه الشائعات، مؤكدة أنهم سيذوقون من نفس الكأس وسيشعرون وقتها كم هو محزن أن يتداول الناس خبر وفاتهم وهم على قيد الحياة.

أضافت أنها ستموت في الوقت المحدد لها دون تقديم أو تأخير، وكل ما تطلبه ألا يتم ترويج هذه الأخبار التي تصيب جميع محبيها وأهلها بالفزع والحزن.

خرجت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن صمتها للرد على شائعة وفاتها التي انتشرت أخيرا على السوشيال ميديا، قائلة إنها أصبحت لا تحزن من تداول تلك الأخبار عنها.

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“، ظهر فيه تجمع عدد كبير من الفنانات في منزل رجاء الجداوي.

وقالت بوسي شلبي في الفيديو: ”إحنا بنكيد العزال اللي بيقولوا إن رجاء فيها حاجة، أهو إحنا كلنا معاها“، في حين علقت الجداوي قائلة: ”الحياة حلوة بحب الناس والكلمة الحلوة، الكلمة الحلوة تخليكم تأثروا في الناس كلها فخلوا كلماتكم حلوة“.

وأردفت: ”أتمنى من الذين يتمنون الشر للناس أن يمتنعوا، لأن من يقولون هذه الأخبار سيأتي يوم وغيرهم سيقولون عنهم نفس الأنباء“.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها رجاء الجداوي كان مسلسل ”شبر مية“، بطولة أحمد السعدني ونجلاء بدر وندى موسى، تأليف شريف بدر الدين، و‏إخراج طارق رفعت.‏





Source link

Related posts

زيادة مشاكل التنفس والالتهابات | جريدة الأنباء

gulflance

انطلاق المرحلة الثانية لعودة 10 آلاف مواطن ومواطنة – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

*مهدي كروبي… لخامنئي عليك التنحي* * * بعد أن أقر الحرس الثوري الإيراني، بمسؤوليته عن إسقاط الطا – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline