42 C
Kuwait City
May 27, 2019
Gulflance
Home » رانيا يوسف بالفيديو: ألبس على الموضة ولو كانت عارية وأقلد كيم كاردشيان
Sayidaty

رانيا يوسف بالفيديو: ألبس على الموضة ولو كانت عارية وأقلد كيم كاردشيان

صدمت الفنانة رانيا يوسف مشاهديها بعدما أكدت إصرارها على ارتداء الفستان المثير للجدل، لمواكبة الموضة ولو كانت عارية، والتمست العذر لجمهورها مؤكدة أن التصميمات الغربية أحيانا لا تناسب الأجساد الشرقية “الكيرفي”، وكادت أن تنسحب من برنامج شيخ الحارة بعد الخوض في تجربة طلاقها الأخيرة، وتحدثت للمرة الأولى عن حقيقة الفيديو الفاضح المنسوب لها مع المخرج خالد يوسف ووقع الصدمة على ابنتيها.

فستان رانيا يوسف


رانيا على عكس تصريحاتها وقت الأزمة، قالت كنت قاصدة أظهر الشورت عشان ميقولوش مش لابسة شورت تحت الفستان، وعشان ميتقالش مفيش حاجة تحت الفتحة، وأضافت خلال حديثها في برنامج “شيخ الحارة” على فضائية القاهرة والناس الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: هو لما نلبس على الموضة ونجدد في لبسنا يكون وحش يعني، أنا بلبس على الموضة ولو في شوية عري في الفستان يتظبط، أنا ممثلة والمفروض أجدد في لبسي، وأشوف الموضة، ومش هلبس حاجات قديمة ومقفلة.

بالتفاصيل: تحذير عاجل لرانيا يوسف من السفر إلى إندونيسيا .. والسبب “رامز جلال”

تابعت مؤكدة أن الزمن لو عاد بها لارتدت نفس الفستان المثير للجدل وقالت: كنت حلبس الفستان لأنه عاجبني، والمصممة شاطرة، ومكنتش عارفة أنه هيكون في كل الصدى الفظيع ده عشان فستان على الموضة، ومتخيلتش إن الناس هتضايق.

أضافت: الناس عندهم عذر، الأجسام الأجنبية مبتبقاش زينا، إحنا كيرفي أكتر، ولما قيست الفستان، كان وزني أقل 5 كيلو، ومع الوزن وشكل الجسم والحركة، ظهر بالشكل ده، موضحة: محرمتش.. أنا نوتي جيرل.

ولفتت رانيا أن لها زميلات في نفس المهرجان، مضيفة: ارتدين فساتين مفتوحة وجسمهم كيرفي أكتر منها، ولم يتحدث عنهم أحد.

بالصور: رانيا يوسف تثير الجدل بفستان «مثير» فهل تتعرض للملاحقة القضائية مجددًا؟

أكدت يوسف أن إعلامية مشهورة هاجمتها بسبب الفستان العاري وكانت تتمني لها الحبس بالتعاون مع طليقها لوضعها في ازمة بينها وبين النقابة، وأضافت: هناك العديد من الفنانين والفنانات ساندوها في هذه الأزمة وكانت منهم الفنانة إلهام شاهين، موضحة انها من أكثر الفنانات التى ساندتها في أزمتها حول الفستان العاري بمهرجان القاهرة السينمائي، وقالت: إلهام شاهين وقفت معايا فى أزمتي وكانت ست بـ 100 راجل.

وردا على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، انتي بتقليدي كيم كاردشيان؟، قالت رانيا: دي حقيقة.. انا شايفاها ست ناجحة وجريئة والحاجات اللي بتعجبني فيها بعملها.

وتابعت مشيرة إلي أن كيم كاردشيان، تقوم بأفعال جريئة ولكن هذه الأفعال لا تصح في مجتمعاتنا الشرقية، لذلك أن بقول إن بعض الأشياء التي تفعلها وتناسبني أنا بفعلها.

رانيا يوسف تدلي بأقوالها أمام النيابة في قضية “المقطع الفاضح”

وأوضحت بأنه بعد أزمة فستانها العاري زاد عدد معجبيها على السوشيال ميديا للضعف، مضيفة بأنها طول حياتها تهتم بنفسها وتلعب رياضة، قائلة: ليس لدي زوج يشغلني في الوقت الحالي عكس ما يقال بأنني أبحث عن الزوج الرابع.

واكدت رانيا يوسف إنها ترفض الزواج من رجل متزوج، قائلة: ممكن أحبه وليس ارتبط به، فمن الصعب أن يتم ظلم امرأة أخرى بسببي، واختتمت تصريحها: لكن القلوب أحيانا تتغير.

وكشفت رانيا يوسف عن موقف محرج تعرضت له ابنتها بسبب فيديو إباحي منسوب لها، مؤكدة أنها اعتدت على أحد الطلاب في المدرسة لعرضه فيلما إباحيا أمامها والادعاء بأن والدتها هي الموجودة فيه مع المخرج خالد يوسف.

بالوثائق: رانيا يوسف تتهم “شخصًا مجهولًا” في قضية “الفيديو الفاضح”

وقالت رانيا يوسف أن ابنتها تشاجرت مع زميلها وأخبرته اللي في الفيديو مش ماما، وأضافت رانيا أنه تم الزج باسمها كذبًا ضمن الأفلام الإباحية التي نُشرت للمخرج الشهير خالد يوسف.

وأوضحت أن المقطع كان للمخرج خالد يوسف مع سيدة أخرى وقالت: الناس قالت ديه رانيا بسبب إني كنت تريند والتريند لازم يدفع ثمن بالرغم أن هناك ناس كتير لها علاقة بالمخرج خالد يوسف واسمي اللي اتجاب عشان الفيديو يتشاف، واتقال إني بسبب أن تِلك السيدة شعرها أسود، وصحيت على بلوة على الواتساب وبيقولولي انتي اللي في الفيديو.

رانيا يوسف هددت بالانسحاب

 


هددت رانيا يوسف بالانسحاب من الحلقة بسبب سؤال شيخ الحارة لها بأن والد طليقها الأخير طلب من أشخاص عديدة التوسط للعودة من جديد إلي ابنه، وطلب منها شيخ الحارة كشف سبب الطلاق الحقيقي، وقامت رانيا يوسف من على مقعدها قائلة: أنا هعتذر وهقوم معلش.. هو بيكلم في حاجات أحنا متفقين منكلمش فيها خالص، لتطالب بسمة وهبة شيخ الحارة بالرحيل وإنهاء فقرته، لتستكمل الحلقة من جديد.

بالتفاصيل الكاملة: سر إلغاء محاكمة رانيا يوسف في اللحظات الأخيرة

أشارت يوسف، إلى إنها تعرضت للاستغلال المادي والعاطفي خلال زيجاتها السابقة، مشيرة إلى استغلالها عاطفيا من قبل زوجها الأخير، وأضافت: لقد مررت بالنصب العاطفي وجرحت كثيرا.

وأكدت أنها شخصية عاطفية وتعتمد في تعاملاتها مع الآخرين على مشاعرها بشكل أكبر من عقلها، قائلة: مستعدة أخسر مصالح بس مخسرش مشاعري، وده بيعملي دروبات في حياتي، لأني بتنازل عن حاجات كتير عشان عواطفي، وأكدت أن 90% من الرجال يخونون زوجاتهم، لأن ده في الدم.

خالد الصاوي في حياتها

 

ووصفت يوسف، الفنان خالد الصاوي بأنه وش السعد عليها بعد العمل معه في مسلسل أهل كايرو، وأضافت أنها اختيرت لهذا الدور بعد عدة أسماء طرحت قبلها، لكنها لا تعلم إذا ما كان الصاوي هو من رشحها أم لا.
 

محمد سامي “خلى بيا”

ولم تسامح رانيا المخرج محمد سامي بعد انسحابه من إخراج مسلسل “أرض النعام” وقالت أنها قبلت الدور واعتذرت عن كل الأعمال المعروضة عليها بسبب سامي، وقالت: هو كان السبب في تعاقدي على بطولة المسلسل بس خلي بيا ومشى قبل التصوير بأسبوعين، والمسلسل مطلعش زي ما كنا متوقعين لأنه كان صاحب الفكرة.

وتابعت أنه لو كان سامي أخرج العمل لتلافى المسلسل العديد من المشكلات لكنه غادر التصوير بسبب خلافات مع المنتج، معقبة: خلي بيا ومش قادرة أسامحه لأني كنت خلاص اعتذرت عن كل الأعمال التانية ووافقت على المسلسل اللي هيخرجه.

دره بالفيديو: هذا تعليقي على فستان رانيا يوسف

نفت رانيا ، صحة ما تردد حول جنسية والدتها السودانية، مؤكدة أنها تحمل الجنسية المصرية، وقالت إنها نجحت في التقرب لابنتيها وتكوين علاقة صداقة معهما، قائلة:: لم أكن قريبة من والدتي بنفس قربي لبناتي.

وأضافت أنها تزور والدتها باستمرار لكنها لا يمكنها أن تحيا معها بسبب اختلاف طباع كل منهما، وقالت: لو اتكلمنا مع بعض شوية لازم نتخانق، لأن طباعنا ووجهات نظرنا في الحياة مختلفة للغاية، هي عقلانية جدًا وأنا عاطفية بزيادة.

الاعتزال 


أجابت الفنانة رانيا يوسف، على سؤال حول ما إذا كانت ستقبل اعتزال التمثيل طوعًا لرغبة ابنتيها حال خيروها بينهن والفن، مؤكدة إنها لن توافق على اعتزال التمثيل ويستحيل أن يقاطعها ابنتيها خاصة وأنهن الثلاثة صديقات، ويتمتعن بعقول متفتحة.

أضافت: روحي فيهم وروحهم فيا، ومستحيل حد يقدر يقاطع مامته، مشيرة إلى تقبل ابنتيها لعملها في الفن وتشجيعهما إياها على التطوير من أدائها وأعمالها.

وواصلت أنها دائمًا ما تستجيب إلى نصائح ابنتها الكبرى «ياسمين» بشأن الموضة سواء فيما يتعلق بالمكياج أو الأزياء، وكذلك جلسات التصوير.

 
أصالة تنفي سخريتها من رانيا يوسف: هدفي المزاح وإسعاد الجمهور فقط
 إطلالات رانيا يوسف في 2018 جرأة تخطت الحدود
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

لا تقترفي هذه الأخطاء في حق أظافرك

rbadmin

عقد قران ولي عهد دبي الأمير الشيخ حمدان هل سيكون خاصاً أم عاماً؟

rbadmindubai

المبتعثون السعوديون في الخارج.. غياب الأجواء الروحانية ولمة الأهل

rbadmindubai

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline