31 C
Kuwait City
June 26, 2019
Gulflance
Home » دعوى مستعجلة لإيقاف “شبكة 5G”
AlSeyassah

دعوى مستعجلة لإيقاف “شبكة 5G”

كتب ـ جابر الحمود:

تقدم مواطن بدعوى مستعجلة، أمس، إلى النائب العام ضد شركات الاتصالات العاملة في الكويت ورئيس الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات للمطالبة بوقف الترخيص الصادر بتشغيل “شبكة 5G” داخل الكويت “للأضرار الناجمة عن تفعيل الخدمة على صحة الإنسان”.
وقال المواطن في دعواه عبر وكيله المحامي محمد جميل: “إن الإشعاعات التي تصدر من شبكة 5G تسبب أمراض السرطان طبقا للتقارير الدولية”، مبينا أنه “استند في إقامته لتلك الدعوى على مواد الدستور والقوانين المعمول بها في الكويت”.
وأضاف: ” ان الترخيص الممنوح لشركات الاتصالات بتشغيل الشبكة الجديدة مخالف لمواد الدستور لجهة محافظة الدولة على الصحة العامة ومخالف أيضا للقانون رقم 37 لسنة 2014 المعدل بقانون 98 لسنة 2015 بشأن هيئة تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات”.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

تحضيرات لاحتفالية دولة الكويت بالذكرى ال 120 للإتفاقية الكويتية البريطانية * * تستعد الكويت والمملكة المتحدة للإحتفال بذكرى المئة والعشرين على توقيع معاهدة الكويتية البريطانية في مسيرة الشراكة والصداقة بين البلدين والتي ترتكز على المصالح المشتركة والاستراجية والسياحية والتعليمية في بريطانيا.

siraj

بوشهري: بدء إنشاء طرق خيطان الجنوبي فور موافقة “المحاسبة”

khaled

وصول الجيل الثامن من سيارة بورشه الرياضية المميزة مركز بورشه الكويت يستقبل سيارة 911 الجديدة

Hani

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline