34 C
Kuwait City
August 8, 2020
Gulflance
Home » دار الطيب تنضم لأول مرة إلى الرعاة | جريدة الأنباء
Real Estate

دار الطيب تنضم لأول مرة إلى الرعاة | جريدة الأنباء


أعلنت شركة «دار الطيب» الكويتية الشهيرة عن مشاركتها كراعٍ ذهبي في معرض «هوريكا الكويت 2020» الذي يقام في الفترة من 20 إلى 22 يناير في أرض المعارض الدولية في مشرف.

وأعربت شركة «ليدرز جروب للاستشارات والتطوير» المنظمة لمعرض الضيافة عن سرورها بانضمام «دار الطيب» لأول مرة لرعاة هذا الحدث السنوي الفريد من نوعه في البلاد، خاصة أنها بهذا الانضمام تدشن مشاركة قطاع العطور والطيب في المعرض الذي سيجمعها مع صناع الضيافة في البلاد، من شركات للصناعات والخدمات الغذائية وتجهيزات الفنادق والمطاعم وغيرها.

كما أن المعرض هو بمنزلة منصة يلتقي فيها العارضون والرعاة مع آلاف المهتمين من زوار المعرض.

ومن جهته أكد الرئيس التنفيذي ساري الحاج «أن رعايتنا لـ«هوريكا الكويت» الشهير لأول مرة تنطلق من رؤيتنا بأن التعطير هو من أصول كرم الضيافة في مجتمعنا، ومشاركتنا فرصة لتوثيق العلاقة مع الشرائح النوعية التي يستهدفها المعرض، وتعريف العارضين والزوار عن قرب على أحدث منتجاتنا من خلطات العطور والطيب ودهن العود والبخور التي تلائم مختلف المناسبات، بما فيها خلطات الحفلات والاستقبالات والأعراس والسهرات وغيرها».

وقال ان دار الطيب قد تمكنت من بلوغ مكانة رائدة في سوق العطور في الكويت والخليج بفضل عطوراتها الفاخرة المناسبة لمختلف الأذواق، مع تقديم تشكيلة متجددة في كل موسم وفصل ومنتجات تتنوع بين عطورات شرقية وغربية وفرنسية.

لقد حققت «دار الطيب» نجاحا سريعا محليا وخارجيا بفضل حرصنا أولا على كسب ثقة الزبائن باستمرار، فتوسعت سلسلة فروعنا لتشمل اليوم أكثر من 30 فرعا في مختلف مناطق الكويت وعدد من دول الخليج الشقيقة ولندن».

وشدد ساري الحاج على «ثقة الزبائن التي تدفعنا إلى مزيد من التقدم والانتشار، ومصدر هذه الثقة يكمن في تقديم مفاهيم جديدة للعطور الشرقية والعربية.

ان اسرار تميز منتجاتنا والاقبال عليها توجد في الابتكار المتواصل للخلطات، والمكونات الطبيعية الصافية المختارة بدقة بالغة.

كما اننا نحرص على استخدام اجود انواع الزيوت العطرية بما يطابق معايير منظمة «ايفرا» الفرنسية المعتمدة عالميا لتقييم وتصنيف العطور.

وإلى جانب دقة التصنيع يأتي اهتمامنا كذلك بفنون التغليف ومتابعة كل ما هو جديد ومغاير ومنافس في السوق.

وهكذا تجمع علامتنا التجارية باستمرار بين الأصالة والمعاصرة في المضمون والاخراج والتأثير».

وأوضح أن جناح الرعاية لدار الطيب في هوريكا الكويت 2020 في القاعة رقم 8 سيعرض تشكيلة واسعة من نفائس الطيب والعطور وأجود أنواع البخور، علما أن منتجات الدار قد زادت عن 90 صنفا احتل الكثير منها صدارة المبيعات في فئته وساهم في ترسيخ الشركة بين الاسرع نموا من نوعها على مستوى المنطقة ككل.





Source link

Related posts

التركيت الصفاة للاستثمار مهتمة | جريدة الأنباء

gulflance

عبدالله الدماك نطالب بضرورة العودة إلى نظام الرش بالطائرات باع..

gulflance

توصيل 30 ألف وصفة طبية إلى المنازل خلال 35 يومًا

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline