34 C
Kuwait City
October 18, 2019
Gulflance
Home » خسارة المنتخب القطري للتنس أمام نظيره الياباني
Alarab

خسارة المنتخب القطري للتنس أمام نظيره الياباني

خسر ثنائي المنتخب القطري للتنس سلطان خلفان ومباركة النعيمي أمام المنتخب الياباني في منافسات دور الـ 32 للزوجي المختلط بنتيجة 0-2 (0-6 و1-6) والتي أقيمت على شاطئ كتارا ضمن دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية  “قطر 2019 ” في نسختها الأولى التي تستضيفها الدوحة وتستمر منافساتها حتى الأربعاء المقبل .

وقال سلطان خلفان انه واجه صعوبة كبيرة في المباراة أمام المنتخب الياباني المصنف عالميا خاصة أنها المرة الأولى التي نخوض فيها مثل هذا النوع من السباقات، مشيرا إلى ان لعبة التنس الشاطئي أبطأ بعض الشيء. حيث ان اللاعب و خلال مباراة التنس الأرضي، يركض في كل اتجاه وهناك دائمًا كرات سريعة، بينما في التنس الشاطئي عليك التقدم للأمام كل الوقت والأمر صعب بسبب الرمال التي تبطيء من سرعتك، كما يكون من الأصعب القفز لتسديدة الضربات الساحقة.

وعن مستقبل رياضة التنس الشاطئي في قطر قال اللاعب …”أتواصل مع اللجنة الأولمبية القطرية في الوقت الحالي من أجل تنظيم بطولات تنس شاطئي أكثر للاعبين المحليين، من أجل رفع مستواهم لتقديم مستوى أفضل خلال مثل هذه البطولات.. أتمنى أن نرى المزيد من اللاعبين القطريين في رياضة التنس الشاطئي خلال مثل هذه البطولات”.

من جانبها قالت مباركة النعيمي إنها المرة الأولى التي تخوض فيها رياضة التنس الشاطئي،مضيفة ” نمارس رياضة التنس وحظينا بفرصة المشاركة في هذه الدورة وكان الأمر رائعًا…الفريق الياباني لعب بطريقة أفضل، فلاعبيه محترفين، لقد قدم لنا التحية بعد حصولنا على نقطة، لقد بذلنا قصارى جهدنا للحصول على كل نقطة. لم نتدرب سويًا إلا لأسبوع واحد فقط قبل هذه الدورة وبالتالي نحن سعداء بهذه النتيجة”.

وبعيدا عن نتائج المنتخب القطري، فاز ثنائي المنتخب البرتغالي فريتاس هينريكي وكونا مانويلا على ثنائي منتخب بيرو خافيير مينز وبياترز ريفيرا “2-1 بواقع 6-7، 6-3، 10-5” وفاز الثنائي الياباني ساتوشي جودا واوي شابياما على البرتغالي بيدرو مايو وكاتارينا الكسندرو 2-0، بواقع “6-1، 6-4″، وفاز الثنائي الفرنسي ماثيو جوجانو وماثيلدي هاورو على الثنائي الأمريكي مارك بونفجال وناديا جاونشون 2-0 بواقع 6-1 و6-4، كما فاز الثنائي الروسي ليوديميلا نيكولاي على الثنائي كارلوس ريفيرا ونيكولاي ميشيل 2-0 بواقع 6-2، 7-6.”

Source link
Click here to read more news from @alarab

Related posts

قطر للبترول تحتفل بمرور 10 أعوام على بدء عمليات محطة ساوث هوك في بريطانيا

Alarab

رئيس مجلس الشورى يشارك في الجلسة الختامية من أعمال الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي

Alarab

جوعان بن حمد ينال جائزة أفضل مساهمة داعمة للحركة الأولمبية

Alarab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline