33.1 C
Kuwait City
September 16, 2019
Gulflance
Home » حدث مهم يجمع راشد الماجد وروتانا.. و”سيدتي” تؤكِّد
Sayidaty

حدث مهم يجمع راشد الماجد وروتانا.. و”سيدتي” تؤكِّد

تعددت المفاجآت الفنية بالساحة الغنائية، لكن دائمًا ما تكونهناك علامة فارقة في المسيرة تظل هي الرابح الأكبر، حيث تحتفي الساحة الفنية بالوطن العربي، في سبتمبر الجاري،بحدث هو الأبرز في الفن الخليجي والعربي، ويُعد من المفاجآت الفنية التي أثمرتها روتانا للصوتيات والمرئيات،لتكرِّسها بإبداعات الفنان راشد الماجد.

توأمة فنية وعلاقة متينة جمعت راشد مع هذه المنظومة التي تجمَّلت بتنظيمها لحفلاته الغنائية في السعودية، ما بين الرياض وجدة والمنطقة الشرقية وأبها، بدءًا من حفلة “دبي” في عام 2016، التي حققت نجاحًا جماهيريًّا وتنظيميًّا،وأثبت راشد جماهيريته الكبيرة في حفلات السعودية عندما كان عنوانًا لختام حفلات موسم جدة في صيف هذا العام،بحضور جماهيري حظي بأن يكون الأعلى في جدة، وترنَّمراشد طيلة أربع ساعات متواصلة كأطول حفلاته الغنائية.

 

ولعل النجاح الكبير الذي حقَّقه راشد ضمن حفلات ختام موسم السودة، والتي تشكَّلت بالتنظيم الاحترافي، الذي قادته روتانا بتميز، حظي بأن يكون ختامًا لموسم السودة، في حفل غنائي ساهر وبحضور جماهيري غفير.

 

ورغم باكورة الحفلات الغنائية التي قدَّمها راشد من إبداع منظومة روتانا، فإن حفلة الرياض كانت هي الأولى في السعودية لجماهير العاصمة، عندما انفرد راشد بأن يكون أول فنان يتغنَّى على خشبة مسرح مركز الملك فهد الثقافي في حفل غنائي رسمي، وهو ما كان عليه تضافر الجهود بأن تتسلسل حفلات راشد بالسعودية، والتي وقفت خلفها روتانا،بقيادة الرئيس التنفيذي الأستاذ سالم الهندي، الذي كان يقف على جميع التحضيرات للحفلات الغنائية، وأسفرت عن نجاح هذه الحفلات.

 

أكثر من ثلاثة عُقُودٍ صدح فيها راشد الماجد، وتفنَّن من خلالها في طرح الألبومات الغنائية الرسمية، بما فيها الفيديو كليبات، ليكون من أوائل الفنانين الخليجيين الذين يطرحون الأعمال المنفردة في بداية الألفية، لتكون أغنية “السينجل”ملازمةً له في مسيرته، والتي يفضِّل راشد طرحها لجمهوره.

 

راشد لم ينضمَّ إلى روتانا طوال مسيرته الفنية من قبل، حيث خاض سنوات طويلة مع شركة فنون الجزيرة، منذ التسعينيات الميلادية، ثم بلاتينيوم ريكوردز في الألفية لطرح ألبوماته الغنائية، وقبل هذا كله أنتجت له “خزامى” في الدمام أول ألبوماته الغنائية، والذي حمل عنوان “آه يا قلبي”،وواصل مسيرة طرح الألبومات الغنائية والإبداع الفني لأكثر من ثلاثين عامًا.

 

“سيدتي” تنفرد، وتؤكِّد إعلان الحدث الضخم، الذي سيجمع راشد الماجد مع روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك من خلال الإعلان عن الحدث الضخم، الذي ستحتضنه العاصمة الرياض، يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر الجاري، وسيتخلل أيضًا الحديث عن تفاصيل انضمام راشد الماجد إلى روتانا،وذلك بوجود وقيادة الأستاذ سالم الهندي.

 

 

1- مشاركات كبيرة وأكثر من ثلاثة عقود جمعت مشاركات راشد الماجد الفنية كان آخرها مع روتانا 

2- علاقة متينة تجمع سالم الهندي وراشد الماجد 

3- حضور جماهيري غفير حظيت به حفلات راشد الماجد في السعودية بتنظيم من روتانا 

4- نجحت روتانا تنظيمياً في توثيق توأمتها مع الفنان راشد الماجد 

5- ترابط وثيق جمع راشد الماجد وروتانا بالسنوات الأخيرة 

6- أثمرت الحفلات الغنائية لراشد بالسعودية لتضافر الجهود بينه وبين روتانا 

7- سيدتي تؤكد عن حدث مهم وعقد  يجمع راشد وروتانا 

8- الحدث عن الإعلان المهم بين راشد وروتانا سيكون يوم الأحد 15 سبتمبر 

 


Source link
Click here to read more news from @sayidaty

Related posts

حفلات اليوم الوطني السعودي الـ89 تحتضن نجوم الأغنية في عدد من المدن.. هذه تفاصيلها

rbadmin

المصدر المعتمد: عبير فؤاد

nora.bal

علاج الصداع النصفي بالوقاية | مجلة سيدتي

rbadmin

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline