45 C
Kuwait City
May 26, 2019
Gulflance
Home » حبس “هاكر داعش” الكويتي 10 سنوات
AlSeyassah

حبس “هاكر داعش” الكويتي 10 سنوات

كتب – جابر الحمود:

أيَّدت محكمة التمييز، أمس، حكم محكمة الاستئناف القاضي بحبس “هاكر داعش” الكويتي 10 سنوات مع الشغل والنفاذ ومصادرة مقاطع الفيديو.
ووجهت النيابة العامة إلى المتهم الكويتي الجنسية من مواليد 1990 – والذي يعمل بإحدى المؤسسات الحكومية في الدولة – استغلاله مكتبه وجهاز الحاسب الإلكتروني الذي بعهدته، لاختراق مواقع رسمية في بعض الدول ونشر الفكر المتطرف لتنظيم “داعش” الارهابي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالتعاون مع شركاء له خارج البلاد.
واعترف الهاكر أنه عضو رئيس في ما يسمى بجيش الخلافة الإلكتروني الذي يتبع التنظيم والمختص باختراق المواقع، مشيرا إلى قيامه بالتعاون مع 3 آخرين بنشر المعلومات الأمنية والحساسة باستخدام كنية ولقب خاص به ليتم استخدامها واستغلالها من قبل عناصر التنظيم.
وكانت الأجهزة الأمنية ضبطت الهاكر متلبسا ونسقت مع الاردن والعراق، حيث تم ضبط شركائه الثلاثة وتحويلهم الى الجهات المختصة.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

العازمي: راجعنا معادلات 19 ألف شهادة بالتنسيق مع المكاتب الثقافية في خمس دول مجلس الوزراء شكَّل لجنة لضبط تبرعات الدية

Abu Yamin

بحضور جمع غفير من الشيوخ والنواب والسفراء وشيوخ القبائل والوجهاء والشخصيات السياسية والاجتماعية. الشيخ فيصل الحمود استقبل المهنئين بشهر رمضان بديوان أبو حليفة.

siraj

كافو وفالكاو ينشران البهجة في تحدي الروضان قدَّما لوحة إبداعية بنكهة برازيلية في تحدي الأبطال

Hani AbuShanab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline