34.6 C
Kuwait City
May 25, 2019
Gulflance
Home » جينيسيس «شمال الخليج» تشارك في حملة بيت الخير الإنسانية
Real Estate

جينيسيس «شمال الخليج» تشارك في حملة بيت الخير الإنسانية


في خطوة تجدّد من خلالها العلامة التجارية جينيسيس التزامها العميق بالمسؤولية الاجتماعية، تشارك «شمال الخليج»، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي وجينيسيس العالمية في الكويت، في مبادرة بيت الخير الإنسانية التي تنظمها مجموعة من الشركات بالتعاون مع الهلال الأحمر الكويتي والتي تهدف إلى خلق فرص للنساء السوريات لكسب الدخل، وتقديم المساعدة للأسر السورية التي تعاني من الأزمة.
وتشارك جينيسيس في هذه الحملة إلى جانب الهلال الأحمر الكويتي في دعم الحملة وجمع التبرعات في سياق حرصها على تطبيق المسؤولية الاجتماعية ودورها الإنساني الفعّال. وتهدف الحملة إلى توفير ٦٥ ٪ من العائدات لجمعيات سورية غير ربحية (من خلال الهلال الأحمر الكويتي) لدعم المرأة السورية وخلق فرص عمل لها ومساعدة من هنّ بحاجة الى إيجاد عمل والاحتفاظ به، في ظل غياب الرجال خلال الصراع السوري ومعظمهم من الآباء والأزواج والأخوة، ما جعل الكثير من النساء والفتيات الشابات يعانين في سوريا من الوحدة والضعف.
تتضمن المبادرة مرحلتين: معرض بيت الخير وحملة للتبرع والتي تهدف إلى فتح مئات المنازل مع دخل مستدام لتوفير السعادة ومعيشة أفضل للكثيرين ضمن أنشطتها الجارية. وخلال المعرض، استعرضت جينيسيس سيارتها G90 الجديدة كلياً في مركز الراية. يوم 28 أبريل الفائت ولمدة 3 أيام، تم خلاله جمع التبرعات ضمن أكشاك منتشرة داخل المعرض.
عن هذه الحملة، قال الرئيس التنفيذي لشركة شمال الخليج التجارية رائد ترجمان: «إن قيام جينيسيس بهذه المساهمة الإنسانية ضمن حملة بيت الخير الكويتي يعتبر فخرا كبيرا لنا، ونأمل أن تؤدي التبرعات دورها المطلوب في تغطية البعض من أهداف هذه المبادرة وتفعيل دورها الإنساني»، مؤكدا التزام شمال الخليج وإصرارها الدائم على أداء مسؤوليتها الاجتماعية بشكل فعّال كلما دعت الحاجة.
وإلى جانب تأديتها مسؤوليتها الاجتماعية من خلال مبادراتها الإنسانية، تطرح جينيسيس «شمال الخليج» بشكل دوري باقة متجددة من العروض التجارية بهدف إرضاء العملاء ومنحهم فرصة لامتلاك جينيسيس بأسعار مميزة وسهلة، وأيضاً بهدف المساهمة في تعزيز صورة وسمعة «جينيسيس» كسيارة ناجحة وكعلامة تجارية استطاعت بوقت قصير منافسة أقدم شركات السيارات وأكثرها عراقة، ووفاء لفلسفة شمال الخليج التي تضع حاجات العملاء على رأس قائمة أولوياتها سواء قبل البيع أو بعده.



Source link

Related posts

أميركا تخفف الحظر مؤقتاً عن “هواوي” وتمهلها 3 أشهر – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | زيادة الأنشطة التجارية في «الاستثماري»… تفاقم الأزمات

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | «كميفك» توقع عقد خدمات «شؤون القصّر»

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline