9.3 C
Kuwait City
November 22, 2019
Gulflance
Home » جعجع يرفض حكومة اختصاصيين تسميها الأكثرية – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

جعجع يرفض حكومة اختصاصيين تسميها الأكثرية – السياسة جريدة كويتية يومية


بيروت ـ”السياسة”: اعتبر رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، عبر “تويتر”، أنّ “من يقوم بتغيير موظفة ليس لسبب سوى لأنها ليست مع توجهاته السياسيّة في عز دين الثورة، ويتصرّف كأن الدنيا بألف خير بعد 8 أيام على استقالة رئيس الحكومة في حين انه ليس لدينا حقيقة دقيقة واحدة للمماطلة والانتظار ومن ثم يعود للالتفاف على مطالب الناس عبر تشكيل حكومة اختصاصيين تسميهم القوى السياسيّة”، في انتقاد لرئيس “التيار الوطني الحر” جبران باسيل دون تسميته.
وسأل:”هل من الممكن، أن نعتبرَ أنّ عقلاً يتصرّف بهذا الشكل هو واعٍ لحقيقة الواقع في لبنان وما هو حاصل على الأرض، وواعٍ أنه أوقع البلاد في مشكلة كبيرة جدًا؟”.
وأشار جعجع، الى ان “الناس خرجت من منازلها لا لتعود إليها لذلك الثورة مستمرة وبأشكال ‏مختلفة، معتبرا ان المشكلة الرئيسية في البلاد تكمن في القرار السياسي والمؤسسات تتصرف وفقاً للقرار السياسي”.
وأكد أن “القوات ليست مع أية حكومة لها علاقة بالسياسيين وبالأكثرية النيابية والوزارية، مشيرا الى ان مقابل تصميم الناس بعض من في السلطة ‏يحاول الالتفاف على مطالب الشعب”، مشدداً على ان “أي محاولة لتشكيل حكومة اخصائيين تسميها هذه الأكثرية هو امر مرفوض وفخ، مضيفاً:” نريد حكومة اخصائيين مستقلين لا علاقة لهم بالأكثرية السياسية”.
وقال: “نحن على تواصل مع الحلفاء بشكل دائم، ووجهة النظر التي نعبر عنها هي حكومة اخصائيين مستقلين”.
وأكد، أن ليس هناك أي رابط بين ما يحصل في العراق ولبنان لأن ما يحصل هنا له علاقة بالوضع المعيشي عكس ‏الذي نراه في العراق.



Source link

Related posts

أوامر استدعاء جديدة تطال وزراء ومسؤولين عراقيين – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

ممثل الأمير غادر اليابان

khaled

الحريري: مرتاح أنني قدمت شيئاً للشعب اللبناني – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image