17.1 C
Kuwait City
November 13, 2019
Gulflance
Home » جعجع: حكومة إنقاذ برئاسة الحريري – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

جعجع: حكومة إنقاذ برئاسة الحريري – السياسة جريدة كويتية يومية


بيروت – “السياسة”: حذر رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع من تجاهل صوت الناس وعدم الاصغاء الى نبض الشارع، فاذا لم يعتبر المسؤولون في الدولة، لا سيما المعنيون بتشكيل الحكومة مما جرى في الشارع فتلك مصيبة وكارثة حقيقية.
وقال: “اما الان وقد استقال الرئيس سعد الحريري “يعطيه العافيه”، فإن الوقوع في الخطأ بات ممنوعاً في التقدير كما في التصرفات”.
وشدد على أن “مطلوب حكومة انقاذ خالية من الوجوه التقليدية المتجذرة في الحكومات منذ سنوات، تضم رجالات مستقلة عن حق، لان اذا عمد المسؤولون الى استبدال الوجوه الحالية بأخرى تشبهها على غرار ما حصل في الحكومة الحالية مع استبدال الوزير سيزار ابي خليل بالوزيرة ندى البستاني فذلك يعني مكانك راوح”.
وجزم جعجع ان “حزب القوات اللبنانية لن يشارك في حكومة سياسية، فالبلد لم يعد يحتمل حلولا قديمة وممجوجة”، موضحا ان نواب كتلة الجمهورية القوية سيسمون في الاستشارات من يقبل بتشكيل حكومة بالمواصفات التي ذكرناها، علما ان الرئيس الحريري هو خيارنا الاول لحكومة مماثلة وبتقديري ان الشارع سيقبل بحكومة من هذا النوع توحي بالثقة اذا رأسها الحريري.



Source link

Related posts

محتجون يحرقون منزل نائب – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

تشكيليو الكويت يحتفون بعودة الأمير بإبداعاتهم في المرسم الحر

suleiman

جعجع يرفض حكومة اختصاصيين تسميها الأكثرية – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image