9.3 C
Kuwait City
November 22, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – «وفاق» يطلق الموسم ال29
Raya

جريدة الراية – «وفاق» يطلق الموسم ال29

الدوحة  الراية:

يدشّن مركز الاستشارات العائليّة «وفاق» اليوم الموسم التاسع والعشرين من البرنامج التأهيلي «المقبلون على الزواج»، بالتعاون مع الإدارة العامة للأوقاف كشريك استراتيجي للمركز في دعم الاستقرار الأسري في المجتمع.

ويشتمل البرنامج على خمسة محاور أساسية هي المحور الاجتماعي، ويقدّمه الأستاذ الدكتور حمود القشعان استشاري الإرشاد الأسري من دولة الكويت. والمحور النفسى وتقدّمه د.بتول خليفة، والمحور الشرعي ويقدّمه الشيخ محمد المحمود، أما المحور الاقتصادي فسوف يكون مع الخبير المالي الأستاذ عبدالله المنصوري. بينما يقدّم المحور الصحي (للشباب) د.مأمون مبيض و(للفتيات) د.أماني يحيى.

ويعدّ برنامج تأهيل المقبلين على الزواج أحد أهم البرامج الأساسيّة التي يحرص المركز على تقديمها منذ تأسيسه مستهدفاً من خلاله فئة الشباب والشابات المُقبلين على الزواج وعاقدي القران. ويهدف إلى رفع وعي الشباب المقبلين على الزواج وعاقدي القران بأسس الحياة الزوجية المستقرّة، والمساهمة في خفض نسبة الطلاق قبل الدخول، وذلك من خلال تهيئة وإعداد الشباب المقبلين على الزواج من الجنسين إلى التفاعل بطريقة صحيحة مع متطلبات الحياة الجديدة التي سيعيشونها وذلك من خلال إيصال مجموعة المفاهيم المتعلقة بالحياة الزوجيّة. يقام البرنامج في مقر مركز وفاق بمدينة لوسيل خلال الفترة المسائيّة من الساعة 4 عصراً وحتى الثامنة مساءً.

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – قطر وصربيا تعززان العلاقات

Raya

جريدة الراية – “الجسرة الثقافي” يحتفي بجائزة

Raya

جريدة الراية – أمريكا تفرض رسوماً على

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image