33.3 C
Kuwait City
August 22, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – وزير إسرائيلي يقود اقتحاماً
Raya

جريدة الراية – وزير إسرائيلي يقود اقتحاماً

 

القدس المحتلة – وكالات:

 اقتحم مئات المستوطنين الإسرائيليين أمس، باحات المسجد الأقصى المبارك، وعلى رأسهم وزير الزراعة في حكومة الاحتلال “أوري أرئيل”. وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن سدنة المسجد الأقصى وحراسه انتشروا في مرافق المسجد من أجل منع المستوطنين المقتحمين من أداء طقوسهم. من ناحية أخرى قامت مجموعات من المستوطنين تعرف باسم عصابات “تدفيع الثمن”، بكتابة شعارات عنصرية على منازل ومركبات المواطنين الفلسطينيين في قرية “الزاوية”‏‏، وتوعدت مجموعات المستوطنين من خلال الشعارات التحريضية والعنصرية الفلسطينيين ووصفتهم بالغرباء.

وفي سياق متصل اقتحم عشرات المستوطنين، أمس الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمالي مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة. ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن محمد عازم رئيس بلدية سبسطية قوله، إن عشرات المستوطنين اقتحموا الموقع الأثري في البلدة، تحت حماية جيش الاحتلال. في سياق متصل، هاجم مستوطنون آخرون أمس قرية “عوريف” جنوبي ‏‏نابلس‏‏، وقال مسؤول ملف الاستيطان إن مستوطنين هاجموا “عوريف” عقب فشلهم في إشعال النيران في أراضي المزارعين وتصدي الأهالي لهم.

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – كثافات مرورية على طريق

Raya

جريدة الراية – قطر تدعم الدعوة الأممية

Raya

جريدة الراية – التضخم في منطقة اليورو

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline