26.2 C
Kuwait City
September 21, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – نيمـار .. القلب في
Raya

جريدة الراية – نيمـار .. القلب في

أدنبره (أ ف ب) –

لم يلق برشلونة الإسباني سلاحه وما زال يفاوض باريس سان جيرمان على استعادة النجم البرازيلي نيمار من نادي العاصمة الفرنسية رغم إقفال فترة الانتقالات الصيفية في الثاني من الشهر الحالي، وذلك بحسب ما أفاد والد اللاعب ووكيل أعماله.

وسعى برشلونة جاهدًا هذا الصيف لتلبية رغبة نيمار، أغلى لاعب كرة قدم في العالم، بالعودة إلى ملعب «كامب نو» الذي تركه عام 2017 للانتقال إلى سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، إلا أنه عجز عن التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الباريسي. ولم يشارك النجم البرازيلي في أي من مباريات سان جيرمان لهذا الموسم، أولا بداعي الإصابة ثم بسبب رغبته العلنية بالرحيل عن الفريق، في وقت أكد مدرب النادي الباريسي الألماني توماس توخل بأنه لن يدرج اسم نيمار في التشكيلة إلا بعد أن يحسم مستقبل اللاعب البالغ 27 عامًا. ولا يبدو أن المستقبل قد حسم رغم إقفال فترة الانتقالات الصيفية، إذ أكد نيمار الأب الذي يتولى مهمة إدارة أعمال نجمه، في تصريح لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية من العاصمة الاسكتلندية حيث كان مشاركًا في مؤتمر أدنبره الرياضي أن «المفاوضات بين الناديين لم تنته. أي برازيلي لا يريد أن يكون سوى في المكان حيث يشعر بالسعادة، وهو كان سعيدًا في برشلونة». وتابع «عندما يسأله أصدقاؤه إذا ما كان يريد العودة (إلى برشلونة)، يشعر بالحزن» لأنه لم يحصل على رغبته هذا الصيف. وكشف رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو قبل أيام أن النجم البرازيلي «قام بكل شيء» للعودة إلى فريقه السابق، مشيرًا في حديث لقناة النادي الكاتالوني «كان برشلونة قد خطط لتشكيلته لكن أتت فرصة التعاقد مع نيمار. التعاقد معه كان إضافة ولم يكن مخططا»، مؤكدًا «قام نيمار بكل شيء ممكن لأنه أراد هذا الأمر. أعتقد الآن أنه يملك استراتيجية مختلفة، مشروعًا مختلفًا وسيلعب هذا الموسم مع سان جيرمان».

وتابع «قام برشلونة بكل ما في وسعه… لم تنجح الصفقة لأن النادي لم يكن قادرًا على تلبية طلبات باريس سان جيرمان»، مضيفا «كنا ثلاثة أندية نحاول ضمه لكن لا يمكنني ذكرها». وعن محاولة أخرى لاستقدام النجم البرازيلي، قال «في الوقت الحالي نيمار مستبعد. في يناير- فبراير سنتحدث في هذا الموضوع عندما نبدأ بالتخطيط للموسم المقبل»، نافيا ما تم تناقله عن عرض لاعبين من برشلونة ضمن الصفقة وخصوصًا الفرنسي عثمان ديمبيلي والكرواتي إيفان راكيتيتش وقبلهما البرازيلي كوتينيو، بالقول «برشلونة لم يعرض أبدًا أي لاعب. باريس سان جيرمان طلبهم في المفاوضات».

وأشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن نيمار كان على استعداد لدفع 20 مليون يورو من جيبه الخاص للمساعدة في إتمام الصفقة، لكن سان جيرمان حال دون حصول الانتقال. وهذا الأمر تسبب بإحباط اللاعب ووالده نيمار الأب الذي قال لشبكة «سكاي سبورتس» أنه «كوكيل، أشعر بالعجز عندما لا يكون هناك هيكل يتيح لك التحرك (الانتقال). ليس هناك أي بند جزائي في عقده (مع سان جيرمان) وهذا الأمر يصعب الأمور».

وكشف «قاتلنا من أجل التوصل الى اتفاق. لقد قدمنا أفضل ما لدينا (من إمكانيات وحلول) من أجله». وتناقلت وسائل إعلام إسبانية وفرنسية تصريحا لعضو مجلس إدارة برشلونة خافيير بورداس تأكيده لوكالة الأنباء الإسبانية «إيفي» بأن النادي الكاتالوني لم يتخل بتاتا عن فكرة استعادة نيمار، موضحا «طالما أنه يرغب بالعودة، سنقوم بكل ما هو ممكن لكي يتمكن من العودة»، قبل أن يضيف بأن الصفقة «قابلة للتحقق اقتصاديا».

                   

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – فشل جولة محادثات جديدة

Raya

جريدة الراية – قطر تشارك في منتدى

Raya

جريدة الراية – كأس أوريدو تنطلق 11

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image
Continue in browser
Gulflance
To install tap
and choose
Add to Home Screen
Continue in browser
Gulflance
To install tap Add to Home Screen
Add to Home Screen
Gulflance
To install tap
and choose
Add to Home Screen
Continue in browser

You're currently offline