38 C
Kuwait City
October 19, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – منتخب فرنسا يصطدم بـ
Raya

جريدة الراية – منتخب فرنسا يصطدم بـ

باريس – أ ف ب:

تخوض فرنسا بطلة العالم مواجهة أيسلندا في تصفيات كأس أوروبا 2020 في كرة القدم، بهجوم مضطرب في ظل إصابة كيليان مبابي، البداية البطيئة لأنطوان جريزمان مع برشلونة الإسباني وغياب أوليفييه جيرو عن التشكيلة الأساسية لتشيلسي الإنجليزي.

وتبدو المنافسة قوية في المجموعة الثامنة بين فرنسا التي حققت 5 انتصارات مقابل خسارة أمام تركيا المتساوية معها بعدد النقاط، فيما تحتل أيسلندا المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدرين بعد خسارتها الأخيرة المفاجئة على أرض ألبانيا التي تحل على تركيا في مباراة قوية.

وفي المجموعة الأولى التي تتصدرها إنجلترا بأريحية، عبّر لاعبو المدرب جاريث ساوثجيت عن جاهزيتهم لترك مباراة التشيك اليوم أو بلغاريا الثلاثاء بحال صدور أي هتافات عنصرية بحقهم.وتُعدّ المباراة الثانية على ملعب فاسيل ليفسكي في صوفيا معرضة أكثر لهكذا هتافات، إذ أقفلت مدرجاتها جزئياً بعد هتافات خلال مباراة كوسوفو في التصفيات عينها في يونيو الماضي.وواجه الإنجليز هتافات عنصرية خلال مباراة مونتينيجرو التي فازا فيها 5-1.وحققت إنجلترا أربعة انتصارات كاملة وتتفوق بفارق 3 نقاط عن التشيك التي لعبت مباراة أقل، ما يعني أن تكرار فوزها الكبير ذهاباً (5- صفر) سيضعها في النهائيات القارية الصيف المقبل.

وقبل مواجهتها المنتظرة ضد أوكرانيا متصدرة المجموعة الثانية في كييف الاثنين، تستقبل البرتغال لوكسمبورج باحثة عن فوز ثالث توالياً بعد تسجيلها 9 أهداف ضد صربيا وليتوانيا، معوّضة بداية بطيئة وتعادلين ضد أوكرانيا وصربيا.وتتخلف البرتغال بفارق 5 نقاط عن أوكرانيا التي تستضيف ليتوانيا، لكنها لعبت مباراة أقل.

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – وايل كورنيل تعزز مسيرة

Raya

جريدة الراية – انطلاق منتدى الأمن العالمي

Raya

جريدة الراية – قطـــر تـعــــزز الصحـــة النفسيـة

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline