33 C
Kuwait City
October 24, 2020
Gulflance
Home » جريدة الراية – ملتزمون بتعزيز المهارات المصرفية
Raya

جريدة الراية – ملتزمون بتعزيز المهارات المصرفية

الدوحة – الراية : أكد البنك التجاري على دعم الطلاب القطريين وتعزيز مهاراتهم ومعارفهم المصرفية . جاء ذلك خلال مشاركة البنك التجاري، وللمرة الثانية هذا العام، في القرية المهنية المنظمة من قبل مركز قطر للتطوير المهني في المدينة التعليمية الذي اختتم مؤخرًا . واجتمع في هذه الفعالية عدد كبير من ممثلين عن شركات ومؤسسات رائدة في قطر بهدف تعريف الطلاب على ديناميكية سوق العمل القطري واطلاعهم على تحدياته.

وتضمنت مشاركة إنشاء فرع مصرفي «مصغّر» يتضمن مكتبًا لخدمة العملاء بالإضافة إلى خدمات مصرفية نموذجية أخرى. وأتاح هذا الفرع المصغر للطلاب تجربة العمليات المصرفية اليومية والاطلاع بشكل أكبر على أحدث تكنولوجيات البنك التجاري.

وبمساعدة موظفي البنك، تم تشجيع الطلاب على ممارسة مهارات التواصل والعمل الجماعي من خلال العمل ضمن سيناريو خدمة العملاء. وليس ذلك فحسب، بل تم حثّ الطلاب أيضًا على التسجيل في برنامج التدريب السنوي للبنك «المصرفيون الأشبال»، الذي يعد جزءًا من التزام البنك بمساعدة الأجيال الصاعدة على تطوير المهارات التي يحتاجون إليها للنجاح في الحياة المهنية.

 

وفي هذا السياق، قال الشيخ جاسم بن سعود آل ثاني، رئيس قطاع الموارد البشرية: «بناء المستقبل يبدأ باختبار الحياة العملية من كافة جوانبها. نحن في البنك التجاري مستعدّون لدعم الطلاب القطريين بشتى الطرق، ونتشرّف بالمشاركة في القرية المهنية، كخطوة لمساعدة الطلاب على اتخاذ القرارت الصائبة في حياتهم العملية المستقبلية.

ومن جهتها، أعربت هيا الهاجري، مديرة برنامج تطوير المواهب الوطنية، عن سعادتها بمشاركة البنك في هذا المعرض وقالت: «يدفعنا اندفاع الطلاب إلى التعلم واستكشاف العالم المهني إلى تجديد التزامنا تجاههم من خلال تنظيم برامج تدريب كبرنامج «المصرفيون الأشبال» الذي يتيح لهم فرصة الانخراط أكثر في القطاع المصرفي وكسب الخبرة المهنية.

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – نحتاج معرض للتمور في

Raya

جريدة الراية – القبول لفصل الربيع بالجامعة

Raya

جريدة الراية – قطر أعادت بناء قواتها

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline