33.1 C
Kuwait City
September 16, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – مؤتمر صحفي لمركز الأمن
Raya

جريدة الراية – مؤتمر صحفي لمركز الأمن

متابعة – أحمد سليم:

يكشف اليوم المركز الدولي للأمن الرياضي تفاصيل القمة الإقليميّة الثانية للنزاهة في الرياضية «الدوحة 2019» والتي تستضيفها قطر يومي 16 و17 سبتمبر الجاري، التي ينظمها المركز الدولي والخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة (سيجا)، وذلك خلال مؤتمر صحفي يعقد اليوم بقاعة بالازو بفندق كيمبنسكي «اللؤلؤة»، في تمام الساعة «10.45 صباحاً»، بحضور محمد بن حنزاب رئيس مجلس إدارة المركز الدولي للأمن الرياضي، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة (سيجا) وإيمانويل ميديريوس الرئيس التنفيذي لـ (سيجا). وتحظى القمة الإقليمية الثانية للنزاهة في الرياضة بحضور ورعاية سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة.

من المتوقع حضور وفود من خارج قطر تضم أكثر من 60 شخصية دولية مرموقة من شتى أنحاء العالم وخبراء ومتخصصين في النزاهة ومحاربة الفساد في الرياضة.

يتضمن جدول أعمال القمة على مدار يومين مجموعة من المحاور الهامة التي ستناقش عبر عدد من الجلسات بحضور الخبراء والمتخصصين في النزاهة في الرياضة من منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.

تهدف القمة إلى إلقاء الضوء على خطورة الفساد في الرياضة في المنطقة ووضع الحلول من خلال تشجيع الدول لتبني التشريعات الدولية القياسية التي وضعتها سيغا.

ستلقي القمة الضوء على أهمية العمل الجماعي وحث دول الإقليم للعمل بتشريعات النزاهة ومكافحة الفساد في الرياضة لتسهم في حماية الرياضة من المخاطر التي أصبحت تشكل جرائم منظمة وعابرة للقارات.

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – قايد صالح: الجيش لن

Raya

جريدة الراية – تواصل الجسر الجوي لنقل

Raya

جريدة الراية – قطـــر 2022 .. رياضـــة

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline