36.6 C
Kuwait City
October 20, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – لعبنا مباراة صعبة وسط
Raya

جريدة الراية – لعبنا مباراة صعبة وسط

دكا – رجائي فتحي وعوض الكباشي- موفدا لجنة الإعلام الرياضي:

عبر الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه منتخبنا الوطني على منتخب بنجلاديش بالتصفيات المشتركة.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي: سعيد لأننا لعبنا مباراة صعبة ووسط ظروف سيئة جدا بالنسبة للملعب وكنا على قدر المستوى والحمد لله نجحنا في تحقيق الفوز وخرجنا من المباراة بالانتصار وكذلك بلا أي إصابات وهذا أمر جيد في ظل ظروف المباراة.

وأضاف سانشيز: شخصية اللاعبين ظهرت في هذا الملعب لأن أرضية الملعب لم تكن جيدة وكذلك اللعب بكل قوة من أجل تحقيق هذا الانتصار المهم بالنسبة لنا في المباراة خارج ملعبنا. وتابع سانشيز: أنا فخور بأداء اللاعبين في هذه الظروف الصعبة وتوقعنا أن منتخب بنجلاديش يلعب للخلف ولا يعطينا مساحات للتقدم من خلالها والتسجيل في اللقاء بالصورة المطلوبة ولكن نحن تغلبنا على هذه الظروف التي مررنا بها ونجحنا في تحقيق الانتصار والحصول على النقاط وهذا هو الأهم بالنسبة لنا. وعن رأيه في تسجيل يوسف للهدف الأول، قال سانشيز: سعيد بأداء يوسف وقدم مباراة جيدة من جميع النواحي وهو لاعب ينضج ويقدم مستوى جيدا مع ناديه والنتيجة الجيدة التي حققناها في هذا اللقاء سوف تساهم في مواصلة اللاعب للمستوى المميز له مع العنابي. وأشار سانشيز إلى أن العنابي لعب بصورة جيدة في كل أوقات المباراة حيث واجهنا بعض الصعوبات من التراجع للخلف من منتخب بنجلاديش بالإضافة إلى عدم السيطرة على الكرة بسبب سوء أرضية الملعب ورغم ذلك نجحنا في التسجيل مرتين وهذا هو الأهم. وعن أن العنابي فاز بالحظ في لقاء الأمس قال سانشيز: العنابي قدم مستوى جيدا في اللقاء رغم الظروف الصعبة وسوء أرضية الملعب التي تسببت في الكثير من المشاكل مثل تمرير الكرات أو غيرها إلا أن لاعبي العنابي كانوا جيدين وفرضوا شخصيتهم القوية بالملعب وقدموا مستويات فنية جيدة وأنا راض عن الأداء وفخور بأداء اللاعبين المتميز وسعيد جدا بهذا الانتصار المهم لنا في التصفيات والذي حافظ من خلاله العنابي على الصدارة.

المعز علي: احترام المنافس قادنا للفوز

أشاد المعز علي نجم منتخبنا الوطني بالفوز الكبير الذي حققه العنابي في لقاء الأمس أمام بنجلاديش في المباراة المهمة، مشيرا إلى أن الفوز له أهميته.. خاصة أننا تعادلنا أمام المنتخب الهندي، ونعمل على المحافظة على تواجدنا في صدارة المجموعة.

وقال المعز في تصريحات بعد المباراة: قدمنا مباراة متميزة واحترمنا المنافس ونجحنا في التسجيل وهذا كافٍ لتحقيق انتصار مهم يظهر قوة العنابي وهو بطل آسيا، ويؤكّد على قدرة اللاعبين في مواصلة تقديم العروض الكبيرة والقوية. مشيرا إلى أنهم لعبوا مباراة قوية وحققوا نتيجة إيجابية. وتابع: أنا سعيد لأننا نجحنا في ذلك، وأكّدنا أن العنابي قادرٌ على تقديم الأفضل. وأشار المعز إلى أنّ الأدعم عانى كثيرا من أرضية الملعب، التي تأثرت كثيرا بعد الأمطار التي هطلت قبل انطلاقة المواجهة، لكننا بحمدالله تعاملنا مع المباراة بشكل جيد ونجحنا في التسجيل مبكراً، وهو الأمر الذي أعطانا الأفضلية في هذه المباراة، ونحن نستحق الفوز، وعلينا التركيز على المُباراة المقبلة أمام منتخب سلطنة عمان يوم الثلاثاء المقبل.

سعد الشيب: فوز «صعب» ومهم

قال سعد الشيب حارس مرمى منتخبنا الوطني لكرة القدم إن الأدعم حقق فوزا «صعبا» ومهما في جولة الأمس أمام بنجلاديش، في ظل أوضاع سيئة في الملعب الذي تتواجد فيه أرضية لم تساعدنا في تقديم أفضل ما لدينا.

وأضاف الشيب: الفوز يمنح الفريق دفعة معنوية جيدة قبل مواجهة العماني الثلاثاء المقبل، مشيرا إلى أنهم يسعون إلى مواصلة صدارة مجموعتهم في المرحلة الحالية، وتابع حارس العنابي: المباراة لم تكن سهلة والجميع اجتهد وحاولنا أن نقدم أفضل ما لدينا والحمد لله على تحقيق الانتصار والعودة بالنقاط الثلاث.

يوسف عبدالرزاق: الأدعم استحق الفوز

قال يوسف عبدالرزاق لاعب منتخبنا الوطني: أهنئ الجميع بهذا الانتصار الكبير الذي حققه العنابي أمس على منتخب بنجلاديش، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة، مشيرا إلى أن الأداء الرائع الذي قدّمه اللاعبون في اللقاء جاء جيدا على الرغم من الأمطار وأرضية الملعب السيئة. وأضاف يوسف قائلا: لعبنا من البداية بكل قوة بحثاً عن تحقيق الانتصار في هذه المباراة، ونجحنا في التسجيل، وسعيد على المستوى الشخصي بالتسجيل، وتابع: قدمنا مباراة جيدة واستحوذنا على اللعب ومنحت السيطرة الكاملة للعنابي والتي من خلالها نجح في الفوز وصدارة المجموعة.

أحمد علاء: سعداء بالعودة للانتصارات

أعرب أحمد علاء لاعب منتخبنا الوطني عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه العنابي على منتخب بنجلاديش مساء يوم أمس في التصفيات المشتركة، وتابع نجم الأدعم قائلا: العنابي قدم عرضاً متميزاً على مدار الشوطين، وكنا الأفضل خلال اللقاء ونجحنا في التسجيل، أهدرنا العديد من الفرص خلال اللقاء، ولو نجحنا في التسجيل منها لاختلفت النتيجة، خاصة أن الأمطار أثرت كثيرا على أرضية الملعب.

وأضاف أحمد علاء: المباراة جاءت صعبة، والبنجلاديشي استفاد من الجمهور الكبير الذي حضر لتشجيعه، ورغم أننا أضعنا عددا من الفرص لكن الأهم هو الفوز والحمد لله حقّقنا الانتصار.

وأشار علاء إلى أن البداية القوية للعنابي في اللقاء كانت سبباً في تحقيق هذا الفوز الكبير، وقال: احترمنا المنافس بصورة كبيرة من أول دقيقة وضغطنا عليهم من أجل التقدم في النتيجة، ونجحنا في ذلك، وهو الأمر الذي فتح الطريق لنا للعودة للانتصارات بعد التعادل السابق مع الهند.

واختتم علاء تصريحاته قائلا: علينا التفكير من الآن في مُواجهة عمان المقبلة بالتصفيات، لأن الفوز بها يعني استمرار العنابي بالصدارة وهو ما نسعى له.

مصعب خضر: الفـوز دافـع كبير

عبر مصعب خضر لاعب مُنتخبنا الوطني عن سعادته البالغة بالفوز الذي حقّقه العنابي في مباراته أمس أمام بنجلاديش في مشوار الفريق في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وقال خضر: الفوز خارج الأرض بالأمس أمام بنجلاديش يمنحنا دافعا كبيرا لتقديم الأفضل في مُقبل المباريات واستمرار تحقيق نتائج جيدة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونواصل المسيرة بنجاح.. خاصة أننا سنواجه المنتخب العماني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات.

طاقم التحكيم يقف على سوء الأرضية

قام طاقم تحكيم الإيراني مكون من حيدري بيجان حكم ساحة وأسدي أرمان وقاسمي سعد مساعدان والحكم الرابع هيديري بايمان بمعاينة أرضية الملعب وذلك قبل ساعتين من انطلاق مباراة الأمس بين منتخبنا الوطني ومنتخب بنجلاديش وذلك لمعرفة مدى صلاحيتها لاسيما بعد هطول الأمطار على الملعب قبل المباراة.

ورافق الحكام في تلك المعاينة للملعب مراقب الحكام كوان جونج من كوريا الجنوبية وكذلك مراقب المباراة توريس من جوام.

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – براحة مشيرب أكبر ساحة

Raya

جريدة الراية – تأهـيل القـانونيين القطــريين لإعــداد

Raya

جريدة الراية – رئيس الوزراء يستقبل مساعد

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline