33.1 C
Kuwait City
September 16, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – عـادل حسـين يشارك فــي
Raya

جريدة الراية – عـادل حسـين يشارك فــي

الدوحة – الراية:

 يدخل السائق الأدعم عادل حسين تحدياً جديداً في عالم السيارات، عندما يخوض منافسات الجولة الأخيرة من النسخة السابعة والعشرين من سباق «فرنسا 24 ساعة» على مدار الساعة ، والتي ستقام على حلبة دي فونتان في شمال البلاد نهاية هذا الأسبوع على مدار يومي 14-15 سبتمبر الجاري.

ويشارك عادل في منافسات البطولة ضمن فريق MMP الفرنسي الذي يضم كلا من السائقين ماتيو سيرادوري، وسيدريك بوجون وبنيامين ، لمحاولة الفوز بالسباق الذي سيستمر على مدار 24 ساعة متواصلة، حيث يتناوب سائقو الفريق الأربعة المدعوم من شركة «أورويدو» على خوض مراحل الحدث على الحلبة التي تتميز بطرق وعرة وصعبة.

وسيقود السائق القطري الذي انسحب من بطولة كأس العالم للباها قبل جولة المجر في أغسطس الماضي، منافسات السباق الفرنسي خلف مقود سيارة من طراز «باجي» فئة T1 تم تصميمها وفق مواصفات الاتحاد الدولي للسيارات، والتي تتطلب قدراً كبيراً من الأمن والأمان.

وستكون المنافسة على لقب السباق الفرنسي قوية للغاية في ظل مشاركة 74 فريقاً من مجموعة واسعة من السيارات المتنوعة، التي تتناسب مع الطرق الوعرة التي تميز حلبة السباق، علماً بأن السباق يشهد مشاركة البطل الفرنسي سيريل ديبريه المتوج بلقب رالي داكار خمس مرات. بدوره، أعرب السائق القطري عادل حسين عن سعادته بخوض تجربة جديدة في عالم السيارات والمشاركة مع فريق «‏MMP»‏ الفرنسي في هذه الجولة، لافتاً إلى أنه تلقى عرضاً ليكون أحد السائقين الأربعة لمدة 24 ساعة في الفريق الفرنسي المشارك في البطولة. وقال عادل حسين إنه وافق على المشاركة مع الفريق الفرنسي نظراً لخبرتهم الكبيرة في سباقات اختراق الضاحية، فضلاً عن رغبته في خوض تحد جديد وتجربة مختلفة قد تكون بداية لشيء آخر، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه سيخوض هذه النوعية من السباقات للمرة الأولى وعلى سيارة فئة «T1»‏، موجهاً الشكر لاتحاد السيارات والدراجات النارية، الذي يسانده في جميع مشاركته الخارجية، وكذلك شركة «أوريدو».

ومن المقرر أن تنطلق عمليات الفحص الفني والتجارب الرسمية للفرق المشاركة في السباق غداً الجمعة، على أن ينطلق السباق الرسمي يوم السبت والذي سيستمر على مدار 24 ساعة لينتهي يوم الأحد الذي يشهد مراسم تتويج الأبطال.

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – حراك فصائلي لإيجاد مخرج

Raya

جريدة الراية – قطر يتعادل مع ديناموز

Raya

جريدة الراية – قطر وأمريكا تبحثان التعاون

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline