31.4 C
Kuwait City
August 24, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – شهيد برصاص الاحتلال بزعم
Raya

جريدة الراية – شهيد برصاص الاحتلال بزعم

 

القدس المحتلة – وكالات:

استشهد فلسطيني، وأصيب آخر بجراح خطيرة، بعد إطلاق قوات الاحتلال النار عليهما، بزعم تنفيذهما عملية طعن بالبلدة القديمة في القدس المحتلة، فيما أفاد شهود عيان باستشهاد شابين فلسطينيين بنيران شرطة الاحتلال الإسرائيلي في القدس التي قتلتهما بدم بارد بزعم أنهما قاما بعملية طعن أحد أفراد الشرطة الإسرائيلية، وقالت أنباء إن قوات الاحتلال قامت عقب ذلك بإغلاق بوابات الأقصى ومنعت المصلين من دخوله وفرضت طوقاً عسكرياً مكثفاً بالمنطقة واعتقلت عدداً من المقدسيين وأطلقت النيران بشكل عشوائي على المواطنين مما أدى إلى إصابة العديد، وذكرت أن رصاص قوات الاحتلال طال عدداً من المواطنين بينهم حارس للمسجد الأقصى المبارك. وقال شهود عيان إن عناصر من شرطة الاحتلال فتحوا النار على مجموعة مواطنين بزعم طعن أحد الجنود، وأصابوهم بجروح، ومن بينهم حارس المسجد الأقصى عمران الرجبي الذي أصيب في قدمه. وقال مدير الإعلام بدائرة الأوقاف الإسلامية في القدس إن قوات الاحتلال أغلقت بوابات المسجد الأقصى المبارك ومنعت الدخول إليه. هذا وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنقل أحد المصابين إلى مستشفيات القدس، في وقت منعت فيه قوات الاحتلال طواقم الجمعية من الوصول لمصابين آخرين.

من جانبها أكدت أنباء فلسطينية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت النار على شابين فلسطينيين عند باب السلسلة التابع للمسجد الأقصى في القدس، وأغلقت جميع بواباته. ومنعت الصلاة حتى إشعار آخر. وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني أن القوات الإسرائيلية منعت طواقم الإسعاف من نقل إصابتين في البلدة القديمة، كما أكدت وزارة الأوقاف الفلسطينية إغلاق بوابات المسجد الأقصى جميعها من قبل الشرطة الإسرائيلية.. وفي سياق ذي صلة شرعت قوات الاحتلال أمس، بحملة اعتقالات واختطاف طالت عدداً من أبناء حركة فتح في مدينة القدس، وأفادت مصادر محلية في القدس أنه جرى اعتقال عدد من أبناء حركة فتح في القدس بينهم أمين سر حركة فتح في العيساوية ياسر درويش، والحاج عوض السلايمة مسؤول المقدسات في إقليم القدس، وكذلك اعتقال عدد من النشطاء.

 

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – شاطئ الخرايج يكمل فرحة

Raya

جريدة الراية – شباب الجميلية ينظم رحلة

Raya

جريدة الراية – الاحتلال يمنع إلهان عمر

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline