45 C
Kuwait City
July 19, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – العربي يجدد تعاقده مع
Raya

جريدة الراية – العربي يجدد تعاقده مع

متابعة – رجائي فتحي:

أعلنت إدارة النادي العربي عن تجديد التعاقد مع اللاعب يوسف عبد الرزاق لاعب وسط الفريق المهاجم لمدة موسم قادما من فريق نادي السد على سبيل الإعارة وذلك لدعم الفريق في الموسم الجديد الذي يطمح فيه العربي لأن يكون مميزا خلاله.

وكان يوسف عبد الرزاق قد انضم للعربي قادما من السد خلال انتقالات شهر يناير الماضي وقدم مستويات فنية متميزة أكدت على قدرات اللاعب الجيدة وأنه بمثابة الإضافة بالنسبة للفريق العرباوي في الموسم الجديد لكونه يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وفي نفس الوقت عاد هاشم علي الذي لعب للفريق على سبيل الإعارة من السد إلى ناديه وذلك حسب الاتفاق الذي تم بين الناديين.

وعلى صعيد آخر تسعى إدارة النادي لحسم أمر المحترف الخامس للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل غلق هذا الملف بعد التعاقد مؤخرا مع حمدي الحرباوي كمحترف عربي بالفريق ومن قبله الأيسلندي أرون غونارسون وكذلك الألماني لاسوغا بالإضافة إلى استمرار المحترف الإيراني مرتضي كنجي من الموسم الماضي.

وتشير الأنباء عن قرب تعاقد العربي مع مدافع قوي سيكون بمثابة الإضافة للخط الخلفي بما يمتلك هذا المدافع من قدرات جيدة وخبرات كبيرة تساعده على صناعة الفارق مع الفريق في الموسم الجديد.

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – طائرتنا الشاطئية تصطدم بمنتخب

Raya

جريدة الراية – البحرين تجبر عائلتي الجلاهمة

Raya

جريدة الراية – سوق الأغنام يستعد لعيد

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline