34.5 C
Kuwait City
July 19, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – السيلية يتعاقد مع المهاجم
Raya

جريدة الراية – السيلية يتعاقد مع المهاجم

الدوحة – الراية:

بدأ السيلية في عقد صفقات محترفيه الأجانب للموسم الكروي الجديد، وحقق صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع المهاجم الإيراني المعروف كريم أنصاري لاعب فريق نوتنجهام فورست الإنجليزي لمدة موسمين.

وأعلن السيلية عن الصفقة الأولى رسمياً، مؤكداً أن إدارته برئاسة عبدالله العيدة رئيس النادي أتمت إجراءات التعاقد مع اللاعب الإيراني الدولي كريم أنصاري قادماً من صفوف نوتنجهام فورست الإنجليزي لمدة موسمين في أولى صفقات شواهين السيلية استعداداً لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وتم توقيع العقد بمقر النادي بحضور محمد علي المري المدير العام للنادي، وعبدالله الحنزاب رئيس جهاز الكرة، وحصل السيلية على خدمات المهاجم الدولي كريم أنصاري صاحب ال 29 عاماً عقب فترة من المفاوضات المكثفة قامت بها إدارة النادي وتكللت في النهاية بالنجاح.

وجاء التعاقد مع اللاعب بناءً على توصيات التونسي سامي الطرابلسي مدرب الفريق الذي يرى فيه اللاعب المناسب للفريق والقادر على تقديم الإضافة الفنية القوية في خط هجوم الشواهين في الموسم الجديد.

وكان السيلية قد قرر الاستغناء عن جميع محترفيه باستثناء الجزائري نذير بلحاج، وتبقى له 3 محترفين.

من ناحية أخرى يواصل السيلية تحضيراته في الدوحة، قبل أن يغادر لخوض المعسكر الخارجي، وكان جهاز كرة القدم بنادي السيلية قد قرّر إقامة معسكره الإعدادي الخارجي استعداداً للموسم الجديد في تونس للعام الثالث على التوالي، بعدما استضافت مدينة «طبرقة» التونسية معسكره أيضاً قبل بداية الموسمين الماضيين، ومن المقرر أن يواصل السيلية تدريباته بصورة يومية حتى موعد السفر لمعسكر الإعداد الخارجي في 14 من الشهر الجاري للمعسكر.

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – الصومال: انتحاري يفجر نفسه

Raya

دبلوماسي فلسطيني يطالب بمؤتمر دولي لدعم القضية الفلسطينية

Raya

جريدة الراية – دروب يطلق إبداعات إعلاميات

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline