22 C
Kuwait City
December 6, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – إقبال غير مسبوق لحجز
Raya

جريدة الراية – إقبال غير مسبوق لحجز

كتب – أحمد سيد:

قال سعادة الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل ثاني، المدير العام والعضو المنتدب لشركة قطيفان للمشاريع، ونائب رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة، إن الإقبال على جناح شركة قطيفان للمشاريع خلال معرض سيتي سكيب كان حاشداً، كما بلغت طلبات حجز الوحدات العقارية التي تطرحها الشركة ثلاثة أضعاف ما نقدمه خلال المعرض، حيث تطرح الشركة نحو 56 فيلا وجاء أكثر من 180 طلباً حتى اليوم الثاني من المعرض، وهذا دون احتساب للوحدات العقارية الأخرى التي تطرحها الشركة والتي تحظى بإقبال كبير أيضاً.

وأوضح أن متوسط سعر المتر الذي تطرحه الشركة هو سعر تنافسي للغاية بالمقارنة مع الأسعار في المناطق المجاورة، حيث تقدم الشركة أسعاراً خاصة بمناسبة معرض سيتي سكيب تصل إلى 7500 ريال للمتر المربع للفلل، كما تبلغ 15 ألف ريال للأراضي المخصصة لبناء الأبراج، فيما تصل مساحة الأرض للفيلا إلى ألف متر مربع والمساحة المخصصة للبناء تبلغ نحو 600 متر مربع.

وأضاف :» كان الإقبال على حجز الفلل غير مسبوق، حتى إن بعض العملاء طلبوا عدم الحصول على التسهيلات التي نقدمها من أجل أن تتضاعف حظوظهم في حصولهم على طلبهم من الفلل، وهذا ما يؤكد مدى جاذبية الاستثمار في جزيرة قطيفان الشمالية، وما تقدمه من عروض تستقطب المستثمرين، كما ندرس حالياً الآلية التي من شأنها أن تُرضي كل المستثمرين والراغبين في حجز وحداتهم العقارية في جزيرة قطفان الشمالية».

وأشار إلى أن الإقبال كان الجانب الأكبر منه للقطريين، علاوة على حصة مميزة من الطلبات من جانب المستثمرين الأجانب، خاصة مع تهيئة الأرضية القانونية والتشريعية التي سمحت بتملك غير القطريين لمثل هذه الوحدات العقارية، فضلاً عن مميزات الحصول على الإقامة الدائمة للأجانب، مشيراً إلى أن الشركة تعمل حالياً على التركيز في مشاريعها بالسوق المحلي من أجل تعزيز وتنويع القطاع العقاري والسياحي، وبعد الانتهاء من المشروع يمكن التفكير بالتوجه إلى الاستثمار الخارجي.

وأكّد أن الموقع الجغرافي الاستراتيجي المميز لجزيرة قطيفان بالقرب من لوسيل يعد من ضمن المميزات التي تتمتع بها الجزيرة مع الجسرين المعلقين اللذين يربطان الجزيرة بمدينة لوسيل، فضلاً عن أنه يتيح الوصول إلى العاصمة القطرية خلال دقائق قليلة، علاوة على تميز الجزيرة بأنها توفر التملك الحر لغير القطريين للعقارات السكنية الفاخرة، والتي تضفي أرقى لمسات الرفاهية للحياة على الواجهة البحرية، بالإضافة إلى المرافق المتنوعة والتي تتصف بأنها على أحدث وأفضل المقاييس والمعايير العالمية الرائدة التي ستجعل من جزيرة قطيفان الشمالية الوجهة المفضلة للزوار من قطر والعالم أجمع، لتشكل الجزيرة إضافة نوعية وقيمة للقطاع العقاري في دولة قطر.

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – منتدى طريق الحرير ..

Raya

جريدة الراية – قطر تعزز التعاون العسكري

Raya

جريدة الراية – اكتمال ملاعبنا المونديالية في

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image