34 C
Kuwait City
October 18, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – إعلان برنامج النسخة الجديدة
Raya

جريدة الراية – إعلان برنامج النسخة الجديدة

الدوحة – قنا:

أعلنت اللجنة المنظمة لمُنافسات النسخة الثالثة من بطولة جولات قطر المحلية للفروسية /‏هذاب/‏، التي ينظّمها اتحاد الفروسية والخماسي الحديث، والشقب – عضو مؤسسة قطر- عن برنامج جولات هذه النسخة التي تنطلق يوم 17 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 18 أبريل 2020، ويشتمل على 12جولة تُقام بين الميدان الداخلي للاتحاد والشقب.

وتشمل البطولة منافسات القفز (فردي وفرق) والترويض، وتستهدف الفئات التالية: فرسان المستقبل (6-12سنة) والأطفال (12-14 سنة) والناشئين – جولة صغيرة – (14- 18 سنة) والشباب – جولة متوسطة – (16 -21 سنة) وكبار – جولة كبرى – (أكبر من 21 سنة)، ويمكن لجميع القطريّين والمُقيمين المُشاركة في البطولة.

وستنطلق فعاليات الجولة الأولى بالفحص الفني للخيل المُشاركة، تعقبه في أمس الثاني المُنافسات الرسمية التي تشتمل على جولتَين في قفز الحواجز، تُقام الأولى ضمن الجولة الصغرى، وتلعب على ارتفاع 100 – 115 سم، والثانية ضمن الجولة المتوسطة للفردي والفرق على ارتفاع 120- 130 سم من جولة واحدة ضد الساعة.

وفي اليوم الأخير للمُنافسات، تقام 4 مباريات تبدأ بفرسان المُستقبل الأولى على ارتفاع 70 /‏ 85 سم والثانية على ارتفاع 85 /‏100 سم، أما المُباراة الثالثة تُقام ضمن الجولة المفتوحة التي تُقام على ارتفاع 115 – 125 سم، ثم تختتم مُنافسات هذه الجولة بالمباراة الكُبرى على ارتفاع 135 – 145 سم، وتُلعب من جولة واحدة ضد الساعة.

يُذكر أن بطولة /‏هذاب/‏ أُقيمت بتوجيهات من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبيّة القطرية لرفع مُستوى الوعي المُجتمعي برياضة الفروسية، ويُشارك فيها عددٌ كبيرٌ من الفارسات والفرسان القطريين لدعم مواهب الجيل القادم من أبطال قطر، للمُنافسة في البطولات الدولية.

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – سوريا: جسم عسكري معارض

Raya

جريدة الراية – 34 ألف زائر للجناح

Raya

جريدة الراية – ختام التسجيل في فرع

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline