27.6 C
Kuwait City
November 14, 2019
Gulflance
Home » جريدة الراية – إشادة بحماية الأشجار البرية
Raya

جريدة الراية – إشادة بحماية الأشجار البرية

 

الدوحة –  الراية :

رصدت عدسة  الراية  قيام هيئة الأشغال العامة «أشغال» بأعمال تسوير عددٍ من الأشجار التي كانت تقع ضمن الحدائق التابعة لعدد من المنازل التي أزيلت لصالح مشروع مد طريق من ميناء الوكرة إلى الشارع المؤدي لدوار أوريدو، حيث يبلغ عمر الأشجار التي تم الحفاظ عليها وتجنب إزالتها ما بين 40 إلى 50 عاماً.

وأشاد عدد من سكان الوكرة بهذه الخطوة التي من شأنها التأكيد على الاهتمام الذي توليه أشغال بالأشجار التي تنتشر في الدولة، لافتين إلى أن هذه الخطوة تتزامن مع قيام لجنة الإشراف على تجميل الطرق والأماكن العامة بالدولة بالبدء في أعمال التطوير وإنشاء وصيانة المسطحات الخضراء وأعمال التشجير في أنحاء متفرقة من الدولة.

وأشاروا إلى أن الحفاظ على الأشجار الواقعة ضمن المشاريع وتجنب إزالتها يعتبر خطوة مساعدة لحملة «تجميل قطر وعيالنا يزرعون شجرة» والتي تهدف إلى نشر الوعي حول أهمية زراعة الأشجار وغرس القيم البيئية في نفوس طلاب المدارس في مراحل التعليم المختلفة والتأكيد على أن حماية البيئة والحفاظ عليها واجب على كل فرد في المجتمع.

وحرصت الجهة المعنية على تسوير أكثر من 30 شجرة كانت ضمن الموقع، حيث تتنوع تلك الأشجار بين السدر والنخيل وأشجار أخرى تعيش في البيئة القطرية.

Source link
Click here to read more news from @raya

Related posts

جريدة الراية – رئيس الوزراء يتفقّد سيتي

Raya

جريدة الراية – ارتفاع التجارة بين الكويت

Raya

جريدة الراية – قطر تتصدر حجم التجارة

Raya

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image