43 C
Kuwait City
August 20, 2019
Gulflance
Home » جريدة الجريدة الكويتية | «Ooredoo» تهدي للحجاج شرائح وباقات تجوال
Real Estate

جريدة الجريدة الكويتية | «Ooredoo» تهدي للحجاج شرائح وباقات تجوال



قالت شركة Ooredoo إن فريقا من العاملين في الشركة أهدى مؤخراً لحجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى الأراضي المقدسة شرائح SIM مع باقات تجوال مفعلة ومسبقة الدفع، بهدف تمكين الحجاج من التواصل مع أهلهم وأقاربهم خلال أدائهم فريضة الحج.

وجاءت هذه المبادرة، التي أصبحت تقليداً سنوياً تحرص Ooredoo الكويت على القيام به مع حلول موسم الحج، بالتعاون مع المكتب الإعلامي التابع لوزارة الصحة، وبالتنسيق مع عدد من حملات الحج.


وفي تصريح له بالتزامن مع هذه المبادرة، أكد مجبل الأيوب، مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي في شركة Ooredoo الكويت، التزام Ooredoo الثابت والدائم بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية لتقديم خدمات تثري تجربة العملاء الكرام بما يتناسب مع احتياجاتهم، مشيراً إلى أن ذلك يعتبر جزءا لا يتجزأ من مسؤوليتها الاجتماعية.

وأعرب عن رغبة الشركة في اغتنام هذه المناسبة لتوجيه الشكر للقائمين على المكتب الإعلامي في وزارة الصحة، إضافة إلى الإدارة العامة للطيران المدني متمثلة بالقائمين على مطار الكويت الدولي، وذلك لجهودهم المستمرة في إنجاح هذه المبادرة السنوية التي تقيمها Ooredoo في موسم الحج.




Source link

Related posts

جريدة الجريدة الكويتية | «Ooredoo» تهدي للحجاج شرائح وباقات تجوال

gulflance

حجاج بيت الله الحرام يقبلون على مشعر «مِنى» لرمي الجمرات

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | فشل انعقاد مجلس مفوضي هيئة الأسواق لعدم اكتمال النصاب

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline