34 C
Kuwait City
October 18, 2019
Gulflance
Home » جريدة الجريدة الكويتية | «KIB»: مصعب الشعلان نائباً للمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد
Real Estate

جريدة الجريدة الكويتية | «KIB»: مصعب الشعلان نائباً للمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد



أعلن بنك الكويت الدولي (KIB)، تعيين مصعب الشعلان في منصب نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، وهو يحمل شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأميركية، إلى جانب العديد من الشهادات العلمية والدورات التدريبية من مؤسسات أكاديمية معتمدة دولياً.

ومن المقرر أن يقوم الشعلان، من خلال منصبه الجديد، بإحداث نقلة في الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه، إلى جانب تطوير تجربة العملاء، وتعزيز مكانة البنك التنافسية في السوق، من خلال سعيه لابتكار حلول جديدة ومتطورة بما يتماشى مع خطط «KIB» الاستراتيجية.

وبهذه المناسبة، صرَّح المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، عثمان توفيقي، قائلاً: «يسعى (KIB) دائماً إلى استقطاب أفضل الخبرات والكفاءات الوطنية عالية المستوى في القطاع المصرفي، ومن هنا جاء تعيينه للشعلان في منصب نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد».


وأشاد توفيقي بمهارات وقدرات الشعلان العملية، إلى جانب خبرته المهنية الواسعة، التي تمتد لأكثر من 17 عاماً في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد.

وأشار إلى خبرة الشعلان العريقة في إدارة المشاريع الرامية إلى تعزيز العمليات المصرفية وخدمة العملاء، وما يتمتع به من خبرة في الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، المبيعات، إعادة هندسة العمليات، إعداد التقارير الإدارية، المخاطر التشغيلية، إضافة إلى تطوير الخدمات المتوافقة مع لوائح البنك المركزي وأحكام الشريعة الإسلامية.

يُذكر أن الشعلان يمتلك خبرة واسعة أهَّلته لشغل العديد من المناصب التنفيذية العليا في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، ومنها مدير علاقات العملاء في بيت التمويل الكويتي، كما تدرَّج في عدة مناصب في بنك بوبيان، منها مدير الفرع الرئيسي، مدير إدارة الفروع، مدير إدارة تغيير الأعمال، مدير إقليمي في إدارة الفروع، نائب مدير فروع الشركات، رئيس قسم دعم ومراقبة الفروع، إضافة إلى رئيس الفروع في مجموعة الخدمات المصرفية الاستهلاكية.

وفي ختام تصريحه، قال توفيقي إن الشعلان يُعد واحداً من القيادات الكويتية التي يفتخر «KIB» بانضمامه إلى فريق عمله، لما يتمتع به من خبرة عملية عريقة، مؤكداً أن تعيينه جاء تطبيقاً لاستراتيجية البنك الهادفة إلى تعيين الموارد البشرية ذات الكفاءة العالية، سعياً لتعزيز مكانة البنك كمؤسسة مصرفية إسلامية رائدة.




Source link

Related posts

حكم لـ”بيتك” بإلزام “دانة الخور” بـ4.1 مليون دينار – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | الشراء الإجباري في البورصة «صفر» بسبب غرامة الـ 20%

gulflance

قبل زيارة بوتين للمملكة صندوق الثروة السيادي الروسي يفتتح مكتب..

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline