26.9 C
Kuwait City
October 24, 2019
Gulflance
Home » جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك» يفتتح الفرع الذكي «KFH GO» في مدينة صباح الأحمد
Real Estate

جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك» يفتتح الفرع الذكي «KFH GO» في مدينة صباح الأحمد




مندني: ملتزمون بتقديم أفضل وأرقى خدمة لعملائنا في مختلف المناطق

«بيتك» قطع أشواطا كبيرة في استراتيجية التحول الرقمي، حيث نجح في تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية التقنية المتطورة، انفرد بمعظمها على مستوى السوق، مرسخا ريادته في الخدمات المالية.

افتتح بيت التمويل الكويتي (بيتك) فرعه الإلكتروني الرابع ضمن سلسلة فروعه الذكية KFH Go، في الجمعية التعاونية لمدينة صباح الاحمد «السوق ب»، حيث يعمل الفرع بشكل آلي بالكامل على مدار الساعة، عبر مجموعة متطورة من الأجهزة التقنية ووسائل الخدمة الذاتية، ويعد الفرع الثاني لـ «بيتك» على مستوى محافظة الأحمدي والأول في مدينة صباح الأحمد.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في «بيتك»، وليد مندني، إن «بيتك» حريص على خدمة عملائه بأفضل وأرقى الوسائل، وأن يكون بالقرب مهنم موجودا معهم في مختلف المناطق، ومن هنا يأتي افتتاح الفرع الرابع من فروع «بيتك» الذكية في مدينة صباح الأحمد، ويضم مجموعة من أحدث الأجهزة الحديثة التي تساعد العملاء على إجراء معاملاتهم بمنتهى اليسر والأمان، مما يؤكد التزام «بيتك» تجاه عملائه، ويعبّر عن إمكانات وقدرات «بيتك» كأحد أكبر وأفضل البنوك الإسلامية عالميا، والأوسع من حيث حجم العملاء وعدد وتنوع الخدمات والانتشار.

وأوضح مندني أن فرع KFH GO يعمل من دون موظفين، ويضم أحدث أجهزة الـ XTM وأجهزة الصرف الآلي وجهاز إيداع نقدي يستقبل 300 ورقة نقدية، أي 6000 دينار في العملية الواحدة، ويستطيع العملاء إجراء أكثر من 30 خدمة، بما في ذلك السحب النقدي من دون بطاقة عن طريق الموبايل من خلال الرمز التعريفي «QR code»، أو من خلال البطاقة المدنية أو رقم الهاتف.


ويحتوي الفرع الذكي على جهاز XTM الذي يتيح التواصل المباشر بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة الهاتفية، كما يوفر فرع KFH Go خدمات تتيح للعملاء إنشاء المعاملات التجارية «المرابحة»، وطلب البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع وتحديث البيانات ورقم الهاتف وتفعيل البطاقات المصرفية وفتح الودائع والحسابات وغيرها من الخدمات المصرفية والتمويلية التي تغني عن زيارة الفرع أو التعامل المباشر مع الموظفين.

من جانبه، قال نائب المدير العام للخدمات المصرفية، خالد السبيعي، إن فرع KFH Go في مدينة صباح الأحمد، يعد رابع فرع يتم افتتاحه رسميا بعد فروع إشبيلية والجابرية والمنقف، وذلك خلال فترة قصيرة، مما يؤكد حرص «بيتك» على نشر هذه الفروع الإلكترونية بعد إقبال العملاء عليها، مشيرا الى أن الفرع الإلكتروني الذكي KFH-Go يتيح للعملاء الاستفادة من مجموعة من الخدمات المصرفية على مدار الساعة، وخارج أوقات العمل الرسمية للفروع، بما يزيد على 80 في المئة من الخدمات والأعمال التي تقدمها الفروع التقليدية.

وقد أشاد مسؤولو جمعية مدينة صباح الأحمد بمبادرة «بيتك»، وافتتاحه أحد أحدث فروعه التقنية بالجمعية، وعبّروا عن تقديرهم لهذه الخطوة التي تعد إضافة مهمة لمجموعة الخدمات المقدمة لسكان المدينة والعاملين فيها، إضافة الى ما تضفيه من لمسة حضارية مميزة، كما توفر على جماهير العملاء الوقت والجهد، وتضع بين أيديهم منظومة متكاملة من أفضل وأرقى الخدمات المصرفية على مدار الساعة، مؤكدين أن مثل هذه المبادرات والأعمال ليست غريبة على «بيتك»، الذي يحظى بتقدير واعتزاز الجميع، لما يحققه من نجاحات على المستويين المحلي والعالمي، ويعتبر من علامات قوة ومتانة الاقتصاد المحلي ورائد الصيرفة الإسلامية.

يذكر أن «بيتك» قطع أشواطا كبيرة في استراتيجية التحول الرقمي، حيث نجح في تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية التقنية المتطورة، انفرد بمعظمها على مستوى السوق، مرسخا ريادته في الخدمات المالية، ومثال ذلك: الخدمة الأولى من نوعها في الكويت، وهي إيداع الشيكات عبر الموبايل، وبرنامج روبوت للعمليات التشغيلية RPA لتبسيط العمليات الداخلية المتعلقة بعمليات تمويل العملاء، وخدمة الشات بوت Chatbot عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول، وهي متاحة للعملاء على مدار 24 ساعة، وخدمة السحب النقدي من دون بطاقة عن طريق الموبايل من خلال الرمز التعريفي QR code، ومن خلال البطاقة المدنية، ومن خلال رقم الهاتف، وخدمة Skiplino لحجز المواعيد الكترونيا في الفروع المصرفية، وخدمة KFH Pay للدفع الالكتروني، ومنصة إلكترونية بخدمات وعروض السيارات kfh.com/auto.، وخدمة «اطلب تمويلك أون لاين»، التي تمكّن العملاء من طلب تمويل عبر تطبيق KFHOnline دون الحاجة إلى زيارة الفرع، وخدمة التحويلات المالية الفورية عبر الحدود باستخدام شبكة ريبل RippleNet. وخدمة تحويل الاموال عبر kfh express، وخدمة «راتبي لينك» التي توفر معلومات حول مواعيد الرواتب والمكافآت التي يتم إدراجها في حسابات العملاء، وخدمة تحديث بيانات العملاء عن طريق تطبيق kfhonline على الهواتف الذكية.




Source link

Related posts

“بيتك”: إقبال من العملاء على طلب التمويل عبر kfh.com – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

الجيماز: 5 خطوات ونصائح تؤدي إلى نجاح أعمال شباب المبادرين – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | 190.5 مليون دينار أرباح «بيتك» في 9 أشهر بنمو 12.7%

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline