36.4 C
Kuwait City
July 18, 2019
Gulflance
Home » جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك» يطلق خدمة إيداع الشيكات عبر الموبايل
Real Estate

جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك» يطلق خدمة إيداع الشيكات عبر الموبايل




مندني: نستثمر في الحلول الرقمية لتمكين العملاء من استخدام أحدث الابتكارات البنكية

أطلق بيت التمويل الكويتي «بيتك» للعملاء خدمة إيداع الشيكات عبر الموبايل الأولى من نوعها في الكويت، ضمن إطار ريادته في طرح الخدمات والحلول الرقمية تلبية لاحتياجات العملاء العصرية، وجاء اطلاق الخدمة بالتعاون مع شركة «ProgressSoft» الرائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات.

وقال «بيتك» في بيان صحافي أمس، إنه من خلال هذه الخدمة، يمكن لعملاء «بيتك» إيداع شيكاتهم في حساباتهم إلكترونياً بسرعة وسهولة وأمان، من خلال تسجيل الدخول إلى تطبيق «kfhonline» وإدخال مبلغ الشيك المراد إيداعه، ثم التقاط صورة لكلا جانبي الشيك باستخدام كاميرا هواتفهم الذكية، وسيتم بعد ذلك إيداع المبلغ مباشرة في حساباتهم، ويوفر هذا النوع من الحلول الرقمية المتطورة للعملاء قدرة أكبر على إدارة أموالهم بشكل سريع ومريح، خصوصاً أن الخدمة لا تتطلب تسليم الشيك الأصلي للفرع.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في «بيتك»، وليد مندني، إن خدمة إيداع الشيكات عبر الموبايل تؤكد أن «بيتك» يسير على الطريق الصحيح في استراتيجية التحوّل الرقمي الطموحة، مشيراً إلى أن الخدمة توفر على العملاء الوقت والجهد، فبدلاً من زيارة الفرع لإتمام معاملاتهم المصرفية، يمكنهم القيام بذلك عبر الموبايل مع ضمان المحافظة على أعلى مستويات الأمان والسرية.

وأضاف مندني أنه «من خلال هذه الخدمة المبتكرة، يعزز «بيتك» ريادته كمزود للحلول المصرفية المتقدمة، ومواكبة التطور التكنولوجي في الصناعة المصرفية بطريقة تخدم احتياجات العملاء ومتطلباتهم الفورية».


ولفت إلى أن «بيتك» يستثمر بقوة في الحلول الرقمية الرائدة التي تمكّن عملائه من استخدام أحدث الابتكارات البنكية في تنفيذ معاملاتهم المصرفية وتلبية أهدافهم على المدى البعيد. ومن خلال مواصلة البنك توفيره المزيد من الحلول سهلة الاستخدام، نجح «بيتك» في تمكين عملائه من الاستفادة من أفضل الخدمات والمنتجات، وإتاحة الفرص الجديدة أمام تيسير معاملاتهم البنكية وأنشطتهم التجارية.

وأشار إلى أن «بيتك» يواصل مواكبة التحول الرقمي وتطبيق خدمات

الـ»Fintech»، والذكاء الاصطناعي، وتحقيق أعلى معايير الكفاءة والاستخدام الأمثل للموارد، مع مواصلة تحقيق أعلى مستويات الابتكار وتعزيز قيم الريادة والابتكار، والشراكة وتحمل المسؤولية.

وأكد أن «بيتك» قطع أشواطاً كبيرة في رحلة التحول الرقمي، منوّها بالخدمات والمنتجات المالية العصرية والمبتكرة التي أطلقها مثل: خدمة التحويلات المالية الفورية باستخدام شبكة ريبل «RippleNet»، وخدمة «Skiplino» لحجز المواعيد إلكترونياً في الفروع المصرفية، وافتتاح 3 فروع «KFH Go» في إشبيلية والجابرية والمنقف، والسحب النقدي دون بطاقة من خلال «QR code» أو البطاقة المدنية أو رقم الهاتف، وخدمة التحويل المالي السريع عبر الحدود «KFH Xpress»، وخدمة KFH Pay للدفع الإلكتروني، وخدمة الروبوت، والـ «Chatbot»، وغيرها الكثير من الخدمات الرقمية.




Source link

Related posts

وسطاء العقار يعتمد سكن كمنصة تسويق | جريدة الأنباء

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | أسعار النفط تصعد بعد «المخزونات الأميركية»

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك»: ننفرد بخدمة تمويل السيارات والتسلّم بالخارج

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline