34.7 C
Kuwait City
May 24, 2019
Gulflance
Home » جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك» يزور مركز الطيران العمودي ويشارك رجاله الإفطار بالدوام
Real Estate

جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك» يزور مركز الطيران العمودي ويشارك رجاله الإفطار بالدوام



زار وفد من موظفي بيت التمويل الكويتي «بيتك» رجال مركز الطيران العمودي التابع لوزارة الداخلية في مقر عملهم وتناول معهم الإفطار بحضور مدير إدارة جناح طيران الشرطة العقيد سالم الشهاب، وعدد كبير من المسؤولين والعاملين في المركز، تقديراً من «بيتك» لهؤلاء وانطلاقاً من الدور الاجتماعي لـ«بيتك» الذي يولي أهمية كبيرة للتواصل مع أفراد المجتمع وتقدير دور كل من يخدم الوطن والمواطنين.

وقال «بيتك» في بيان صحافي أمس، إن زيارة الوفد تندرج ضمن برنامج رمضاني حافل بالأنشطة، في مقدمتها مشاركة ذوي الأعمال الشاقة والخاصة التي تتطلب بقاءهم على رأس العمل على مدار الساعة وفي كل الأوقات والظروف، بما في ذلك الأوقات التي يفضل فيها الجميع أن يكونوا بين أهلهم وأسرهم خصوصاً في شهر رمضان المبارك، ومن أهمها ساعة الإفطار التي يقضيها هؤلاء الرجال وهم على أهبة الاستعداد وفي منتهى اليقظة، لأداء دورهم الداعم والمساند لأعمال الأجهزة الأخرى في حالات الطوارئ والإنقاذ وغيرها.


وفى أجواء أخوية تناول وفد «بيتك» مع العاملين والمسؤولين في مركز الطيران العمودي طعام الإفطار في رسالة عبرت عن الامتنان والاهتمام والتقدير لدورهم والتأكيد على الشكر لما يقومون به وما يتحملونه من أعباء ومشاق لضمان سلامة وأمان وراحة الجميع، إذ أشاد الفريق كذلك بالروح العالية التي لمسها لدى العاملين بالمركز واستعدادهم الكبير وجاهزيتهم العالية للتعامل مع أي طارئ في كل الأوقات والظروف، كما نوه بالتجهيزات والاستعدادات الفنية والتقنية التي تساعد العاملين في المركز على القيام بعملهم على أكمل وجه.

وأطلق «بيتك» برنامجاً حافلاً بالأنشطة والفعاليات في شهر رمضان المبارك تأكيداً على دوره الاجتماعي، ورسالته تجاه المجتمع بمختلف شرائحه، متضمناً أنشطة ومساهمات توعوية وإنسانية واجتماعية متعددة من ضمنها زيارات إلى مواقع العمل الحيوية في الدولة التي تعمل على مدار الساعة تقديراً لجهود العاملين فيها ودورهم المهم في المجتمع، إذ يشارك «بيتك» العاملين في هذه الجهات تناول وجبة الإفطار في مقر عملهم، لتأكيد التقدير والشكر لدور الجهات التي تعمل اثناء وقت الإفطار والعاملين فيها.




Source link

Related posts

جريدة الجريدة الكويتية | «التجارة» تلزم شركات بتعيين مراقب التزام كويتي لمكافحة غسل الأموال

gulflance

3 6 ملايين دينار أرباح عقارات | جريدة الأنباء

gulflance

“أسواق المال” ناقشت “المخاطر الناشئة” في “الأيسكو” – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline