40 C
Kuwait City
May 24, 2019
Gulflance
Home » جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك»: انطلاق حملة «تواصل بالخير في شهر الخير 5»
Real Estate

جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك»: انطلاق حملة «تواصل بالخير في شهر الخير 5»



انطلقت حملة بيت التمويل الكويتي (بيتك)، الرمضانية (تواصل بالخير في شهر الخير 5)، بتوزيع وجبات إفطار الصائم بمواقع مختلفة شملت قصر نايف وسوق المباركية ودوار مسجد الشملان وحديقة حولي، بالتعاون مع محافظتي العاصمة وحولي، في اليوم الأول من شهر رمضان، ضمن إطار برنامج حافل بالأنشطة والفعاليات الاجتماعية والإنسانية التي ترسخ ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية.

وتستمر حملة إفطار الصائم طيلة أيام الشهر الفضيل، بجهود فريق «بيتك» التطوعي، الذي يقوم بإعداد وتجهيز وتوزيع نحو 1000 وجبة إفطار صائم يوميا حتى نهاية شهر رمضان بمواقع مختلفة، سعيا لتغطية أكبر عدد ممكن من الصائمين رواد تلك المواقع.

ويتوزع فريق «بيتك» التطوعي في وقت قياسي على 6 مواقع مختلفة، ليقوموا بتوزيع الوجبات، إيمانا بأهمية هذه المبادرة إنسانيا واجتماعيا، ولأهمية دورها في تعزيز الروح التطوعية لدى الشباب، والمساهمة في غرس وتعميق مفهوم العطاء بين أبناء المجتمع.


وتمتد حملة إفطار الصائم، لتشمل تنظيم عدد من الزيارات إلى مواقع العمل الحيوية لدى الجهات الرسمية التي تعمل على مدار الساعة وأثناء ساعات الفطور، ومشاركتهم مائدة الإفطار في مقر عملهم، تقديراً لجهود العاملين فيها، ودورهم المهم في الدولة والمجتمع.

كما يتعاون «بيتك» مع حملة «رمضان أمان»، التي تنظم بشراكة استراتيجية مع وزارة الداخلية، ومركز العمل التطوعي، حيث يقوم من خلالها فريق «بيتك» التطوعي بالمشاركة في توزيع 100 ألف وجبة إفطار في عدد من أهم التقاطعات الرئيسة قبل وقت الإفطار، بهدف التوعية المرورية، ونشر ثقافة عدم السرعة للحاق بموعد الإفطار.

ويشمل برنامج «بيتك» الرمضاني (تواصل بالخير في شهر الخير 5)، أنشطة ومساهمات إنسانية واجتماعية متعددة، ومبادرات توعوية إضافة إلى التواصل يومي مع الجمهور، وزيارات إلى جهات مختلفة ومسابقات وغبقات وعروض وأنشطة رياضية وشبابية تؤكد ريادة «بيتك» في تحقيق المسؤولية الاجتماعية بمختلف جوانبها، ومواصلة جهود دعم المبادرات التي تخدم المجتمع، والحرص الكبير على تحقيق التنمية المستدامة، إحدى أهم ركائز استراتيجية البنك.




Source link

Related posts

انخفاض التبادل التجاري بين الاتحاد الأوروبي والكويت – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك»: «الإئتمان العقاري» يرتفع 1.5% بالربع الأول

gulflance

“الموانئ”: “المحاسبة” يسمح بالتعاقد مع مكتب عالمي لتوسعة ميناء الشعيبة – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline