9.6 C
Kuwait City
November 20, 2019
Gulflance
Home » جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك»: الفروع الذكية تؤكد ريادتنا في التكنولوجيا المالية
Real Estate

جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك»: الفروع الذكية تؤكد ريادتنا في التكنولوجيا المالية



افتتح «KFH-GO» في معرض السيارات بالشويخ

أفاد الناهض بأن الفرع يقدم 5 خدمات جديدة هي الأولى من نوعها على مستوى الكويت، فمن خلال أجهزة الصرف الآلي في الفرع يمكن لعملاء «بيتك» بأي وقت وطوال الاسبوع، فتح حساب (الذهب – التوفير – الرابح – الخدمة الآلية).

أضاف بيت التمويل الكويتي (بيتك) 5 خدمات جديدة ومتطورة هي الأولى من نوعها بالكويت، من خلال فرعه الإلكتروني (الفرع الذكي) KFH- GO، الذي افتتحه مؤخرا في معرض بيتك للسيارات في الشويخ، برعاية وحضور محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، ومشاركة الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيتك» مازن الناهض.

ويعتبر الفرع هو التاسع في سلسلة الفروع الذكية التي يواصل «بيتك» افتتاحها لخدمة عملائه في مختلف المناطق، وتزويدها بأفضل وأحدث الوسائل والأجهزة التقنية لتقديم خدمة سريعة وآمنة على مدار الساعة.

ومن أبرز هذه الخدمات طباعة دفتر الشيكات الفوري، واستلام سبائك ذهبية (10 غرام) وفتح حساب (الذهب – التوفير – الرابح – الخدمة الآلية)، وكذلك بيع وشراء الذهب وإيداع المبالغ من غير بطاقة صرف آلي، ومن خلال البطاقة المدنية وفتح وديعة النوير.

وأشاد المحافظ الخالد، خلال افتتاحه الفرع، بجهود «بيتك» ودوره في المجال الاقتصادي وخدماته المصرفية المتطورة، وسعيه المتواصل لتشغيل أحدث الخدمات بما يساهم في الارتقاء بالعمل المصرفي.

وأكد أن ما شاهده في الفرع الجديد ذاتي الخدمة، الذي لا يتواجد به أي موظف، وتقوم الآلات والأجهزة الحديثة بتقديم الخدمة للعملاء دون تدخل من العنصر البشري، إنما هو تطور مهم في العمل المصرفي بالكويت، يؤكد المكانة الكبيرة لـ»بيتك» ودوره الرائد على المستويين المحلي والعالمي، مبينا أن الفرع يعتبر لمسة حضارية تواكب روح العصر واهتمامات الناس التي أصبحت التكنولوجيا شيئا مهما واساسيا في حياتهم.

من جانبه، أفاد الناهض بأن الفرع يقدم 5 خدمات جديدة هي الأولى من نوعها على مستوى الكويت، فمن خلال أجهزة الصرف الآلي في الفرع يمكن لعملاء «بيتك» بأي وقت وطوال الاسبوع، فتح حساب (الذهب – التوفير – الرابح – الخدمة الآلية) وكذلك بيع وشراء الذهب بشاشات جديدة ومرنة ذات رؤية واضحة، وإيداع المبالغ من غير بطاقة صرف آلي، ومن خلال البطاقة المدنية.

وأضاف أن «هذا التطور والمميزات الجديدة يتيح سهولة في إضافة خدمات مستقبلية بسرعة وسهولة وتنافسية بطريقة السحب السريعة وسهولة معرفة الرصيد وخدماتنا المتنوعة الأخرى، كالسحب عن طريق QR code وتفعيل البطاقات وتحديث البيانات وفتح الودائع، التي تساهم في راحة العميل بأي وقت يستطيع أن يلبي احتياجاته».

وتابع: «أما الخدمات الجديدة على صعيد الأجهزة التفاعلية فحرص بيتك على تعزيز التطور بها، من خلال خدمات غير مسبوقة، والتي تمكن العميل من طباعة دفتر الشيكات الفوري واستلام سبائك ذهبية (10 غرام) وفتح وديعة النوير». وبين أن الفرع الجديد هو التاسع في سلسلة الفروع الذكية لـ»بيتك»، التي تعمل بشكل آلي بالكامل على مدار الساعة، من خلال مجموعة متطورة من الاجهزة التقنية ووسائل الخدمة الذاتية، حيث يعتبر الفرع بمنزلة تغيير جذري في صورة الفروع المصرفية، وخطوة أولى نحو افتتاح مزيد من الفروع المشابهة ضمن خطة مستقبلية طموحة وضعها «بيتك» تحت عنوان الفروع الإلكترونية «kfh-go» «تجربة مصرفية سهلة».

ولفت إلى انها أصبحت الآن موجودة بمناطق مختلفة في الكويت وموزعة توزيعا جغرافيا مناسبا (ضاحية عبدالله السالم – مجمع الأفنيوز – جمعية إشبيلية – جمعية الجابرية – جمعية السلام – جمعية المنقف – جمعية صباح الأحمد – جمعية أبوفطيرة – معرض سيارات بيتك الشويخ).

وأشار الناهض الى أن الفرع الآلي يمتاز بتنوع أجهزته وتجهيزاته لتوفير أحدث وسائل الخدمة المصرفية الالكترونية المباشرة على مدار الساعة، ويعد خطوة متقدمة تمثل تعبيرا واضحا عن إنجازات «بيتك» على صعيد تنوع الخدمات المصرفية المقدمة لقطاع الأفراد، وقناة إلكترونية جديدة تساعد على نقل تعاملات العملاء الاعتيادية الى فرع آلي مبتكر، وتأكيدا جديدا على عزم «بيتك» تحقيق الريادة في السوق بمجال التكنولوجيا المالية FinTech، ليعزز ريادته القائمة في مجال الخدمات المالية الاسلامية. وأشار الى أن الفرع الالكتروني الذكي «KFH- go» يوفر إمكانات تتيح للعملاء الاستفادة من مجموعة من الخدمات المصرفية على مدار الساعة، وخارج أوقات العمل الرسمية للفروع، بما يلبي الخدمات والاعمال التي تقدمها الفروع بمفهومها التقليدي، الأمر الذي سيجعله الخيار المفضل أمام شرائح كثيرة من العملاء خاصة الشباب.

واكد أن إطلاق الفرع الإلكتروني يساهم في تحقيق مستوى جودة أفضل في الخدمة ومجال أوسع في كسب رضا العملاء، وتعميق مفهوم التجربة المصرفية المتطورة التي تلائم حاجات عملاء «بيتك» المتزايدة، مضيفا ان فروع KFH Go تعتبر نقلة نوعية في عالم الصيرفة المباشرة التي تقوم على التفاعل المباشر بين العميل والأجهزة والمنصات المتطورة، «ونعمل على تغطية المناطق التي لا نتواجد فيها بفروع تقليدية من خلال فروع إلكترونية».

يذكر أن الفرع الالكتروني الجديد يضم أحدث اجهزة XTM واجهزة الصرف الآلي وجهازي إيداع نقدي يستقبل كل منها 280 ورقة نقدية في العملية الواحدة، ويمكن التواصل المباشر من خلال اجهزة XTM بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة الهاتفية.

ويستطيع العملاء اجراء أكثر من 40 خدمة، بما في ذلك السحب والايداع النقدي بدون بطاقة عن طريق الموبايل عبر الرمز التعريفي «QR code»، ومن خلال البطاقة المدنية ورقم الهاتف وطباعة دفتر الشيكات واستلام سبائك الذهب وانشاء المعاملات التجارية «المرابحة» وطلب البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع وتحديث البيانات ورقم الهاتف وتفعيل البطاقات المصرفية وفتح الودائع والحسابات وغيرها من الخدمات المصرفية والتمويلية التي تغني عن زيارة الفرع أو التعامل المباشر مع الموظفين، مما يعني مزيدا من الانسيابية في الحصول على خدماتنا بسرعة وامان ودقة.

وفي ظل الإقبال المتزايد على خدمات الفرع الالكتروني «KFH -Go»، سيواصل «بيتك» رفع كفاءة التقنيات المستخدمة، وتعزيز النظم الإلكترونية بمستويات عالمية، وتوسيع الخدمات التفاعلية ومنها طباعة بطاقات السحب الآلي الفورية، خاصة أن «بيتك» يدير قاعدة العملاء الأكبر في السوق، عبر قنوات عدة متنوعة، تشمل الأفرع وأجهزة الصرف والايداع الآلي، ومراكز ونقاط البيع وخدمات الإنترنت المصرفية، وبذلك يكون الفرع الجديد حلقة مهمة في سلسلة من افضل واحدث الادوات والاجهزة التقنية الحديثة.



Source link

Related posts

الأسئلة البرلمانية عن بيوت «نفط الكويت»… تستفزّ ساكنيها

gulflance

“ليغوشوز” اختتمت فعالياتها في أرض المعارض بحضور 19 ألف زائر – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | إقبال من عملاء «بيتك» على طلب التمويل بالإنترنت عبر kfh.com

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image