34.7 C
Kuwait City
May 24, 2019
Gulflance
Home » جريدة الجريدة الكويتية | العقيل: «مدينة الأعمال» تتفاوض للاستحواذ على عقارات جديدة
Real Estate

جريدة الجريدة الكويتية | العقيل: «مدينة الأعمال» تتفاوض للاستحواذ على عقارات جديدة



قال الرئيس التنفيذي لشركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية، أحمد العقيل، إن استثمارات الشركة بالكويت تشكل 66 في المئة من إجمالي محفظتها، لافتا إلى أن “مدينة الأعمال” ستعمل خلال العام الحالي على تنمية محفظتها في السوقين الأوروبي والأميركي.

وذكر العقيل، في تصريح لـ”الجريدة”، أن “مدينة الأعمال” مستمرة في تنفيذ استراتيجيتها للتوسع في السوقين الأوروبي والأميركي، والتخارج من الاستثمارات غير المدرة، موضحا أن الشركة تتفاوض حاليا على مجموعة من المشاريع والعقارات التي ستعمل على تنفيذها أو الاستحواذ عليها.


وأوضح أن الشركة ستقوم بتنفيذ مشروع سكني في العاصمة البلجيكية (بروكسل) نهاية الشهر الجاري، كما تتفاوض حاليا على شراء أرض بقيمة 4 ملايين يورو بالمشاركة مع مستثمر محلي هناك.

وبيَّن أن “مدينة الأعمال” في المراحل النهائية للاستحواذ على أحد العقارات التجارية بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأميركية، بقيمة 22 مليون دولار. وقال العقيل إن الشركة تتفاوض على شراء أحد المباني الإدارية في إسبانيا بقيمة 44 مليون يورو تقريبا، لافتا إلى أن الشركة لديها العديد من الخيارات، وتعمل على اختيار أفضلها.

وأفاد بأن نسب الاشغال في معظم العقارات المملوكة للشركة في الكويت وصلت إلى 100 في المئة، موضحا أن الشركة تقوم بدراسة أوضاع جميع الأسواق المستهدفة، والعمل على اختيار الأفضل بينها.




Source link

Related posts

جريدة الجريدة الكويتية | «البورصة» تستهل تعاملاتها الأسبوعية على انخفاض المؤشر العام 73.18 نقطة

gulflance

المخيزيم: “بيتك” يعتز بدوره كشريك ستراتيجي في الاقتصاد التركي – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | الصين تحتج على المضايقات الأميركية لهواوي

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline