37 C
Kuwait City
August 10, 2020
Gulflance
Home » جريدة الجريدة الكويتية | «السكنية»: تسليم 520 وحدة سكنية لـ«المالية» لتجهيزها كمحاجر صحية للمواطنين
Real Estate

جريدة الجريدة الكويتية | «السكنية»: تسليم 520 وحدة سكنية لـ«المالية» لتجهيزها كمحاجر صحية للمواطنين



• في مدينة جابر الاحمد السكنية

اعلن المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس ابراهيم الناشي انه عملاً بقرارات مجلس الوزراء، والتي تأتي تنفيذاً للأوامر السامية من قبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، عن صدور قرار تكليف المؤسسة العامة للرعاية السكنية من قبل مجلس الوزراء وفق القرار رقم “441” لسنة 2020 بتسليم المؤسسة لعدد “520” وحدة سكنية في مدينة جابر الاحمد السكنية إلى وزارة المالية، وذلك لتجهيزها كمحاجر للمواطنين الكويتيين العائدين من الخارج.

وقال الناشي ان المؤسسة العامة للرعاية السكنية وانطلاقاً من التوصيات السامية والإهتمام الكبير الذي يوليه سموه لأوضاع المواطنين الكويتيين في الخارج وضرورة تأمين كافة احتياجاتهم وضمان عودتهم لأرض الوطن بالسرعة الممكنة، فإن المؤسسة تؤكد أنها لن تتأخر في تنفيذ اي قرار يصب في مصلحة الوطن و أبنائه و التعجيل في عودتهم إلى ارض الوطن.

وأوضح ان جميع المؤسسات الحكومية متظافرة في مثل هذه الظروف الاستثنائية في ظل مساعي جهود الدولة لمواجهة فايروس كورونا المستجد “Covid-19” و السعي لحماية أبناء هذا الوطن.



Source link

Related posts

الكهرباء تشارك في جائزة الأداء | جريدة الأنباء

gulflance

الصيدلي مات بدوائه المضاد لـ”كورونا”

gulflance

الهلال الأحمر يسلم وزارة الصحة مستلزمات النظافة والطعام لمحجر ..

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline