12 C
Kuwait City
November 21, 2019
Gulflance
Home » جريدة الجريدة الكويتية | «الخليج» يتناول تحديات سوق العقار ودور القطاع المصرفي
Real Estate

جريدة الجريدة الكويتية | «الخليج» يتناول تحديات سوق العقار ودور القطاع المصرفي



في جلسة نقاشية بحضور شركات وجهات حكومية متخصصة

ضمن جهوده المستمرة لتوفير أفضل الحلول للعملاء، وتحسين بيئة الأعمال المحلية، عقد بنك الخليج جلسة نقاشية حول سوق العقار، لمناقشة الوضع الحالي للسوق وأحدث التطورات فيه.

وشارك في الجلسة، التي عقدت في 20 أكتوبر بفندق فورسيزونز، كبار المسؤولين التنفيذيين في شركات عقارية كويتية، ومتخصصون في سوق العقار، ومسؤولون حكوميون.

وناقش الحضور، خلال هذه الجلسة، الوضع الحالي لسوق العقار المحلي، وأهم الفرص والتحديات التي تواجهه، كما تطرقوا إلى دور القطاع الخاص في حل بعض هذه التحديات الحالية، وإمكانية مساهمة القطاع المصرفي على وجه الخصوص في خدمة سوق العقار بشكل أفضل.

بدوره، قال نائب المدير العام لوحدة البحوث الاقتصادية في بنك الخليج طارق الصالح: «تأتي هذه الجلسة النقاشية التي عقدناها حول سوق العقار في إطار الجهود المستمرة لبنك الخليج لبناء قاعدة بيانات حول القطاعات المختلفة، مدعمة بآراء وتصورات أهل الاختصاص في الأسواق العالمية والمحلية، ونتطلع إلى جلسات مستقبلية يتم فيها تبادل الأفكار والخبرات بما يفيد جميع الأطراف المعنية».

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للشركات في بنك الخليج عبدالغفور تيفوني: «نسعى في البنك باستمرار إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا. ومن أهم الخطوات لذلك، أن ننجح في تحديد احتياجات التمويل لعملائنا، لنتمكن من خدمتهم بشكل أفضل، ونتأكد من أننا نقدم دائما حلولا إبداعية تسهل أعمالهم».



Source link

Related posts

الولايات المتحدة تفرض رسوماً بقيمة 7.5 مليار دولارعلى الاتحاد الأوروبي – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

القيمة السوقية للبورصة تواصل مكاسبها وتقفز 77 مليون دينار – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

“الجمارك” تسمح بالتصدير لـ”إيكويت” وترفض “الدرون”

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image