17 C
Kuwait City
February 24, 2020
Gulflance
Home » تكريم “صنّاع الترفيه” في ليلة تاريخية بالرياض الإعلان عن تصوير وإنتاج 100 أغنية لمحمد عبده بتقنية "الهولوغرام"
AlSeyassah

تكريم “صنّاع الترفيه” في ليلة تاريخية بالرياض الإعلان عن تصوير وإنتاج 100 أغنية لمحمد عبده بتقنية "الهولوغرام"

ليلة فنية غير مسبوقة عاشتها العاصمة السعودية الرياض، استقبلت خلالها صناع الفن والترفيه السعوديين، الخليجيين، العرب، وحتى العالميين، ما جعلها “ليلة تاريخية” مثلما وصفها رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ.
حضر حفل “صنّاع الترفيه”، الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه في مدينة الرياض، نخبة كبيرة من نجوم الدراما والغناء والإعلام، في الخليج والمنطقة العربية والعالم، مساء الأحد، في حدث يعكس مكانة السعودية كوجهة جديدة مفضلة في عالم الفنون والترفيه.
وأظهرت صور ومقاطع فيديو من الحفل الذي أقيم بفندق “ريتز كارلتون” في الرياض، عدداً كبيرًا من النجوم يتوافدون على المكان وبينهم، من الكويت الفنانون سعد الفرج، سعاد عبدالله، طارق العلي، محمد الحملي، عبدالناصر درويش، وكثير من مطربي روتانا في السعودية والخليج والعرب، نجوم الفن في مصر، يسرا، محمد هنيدي، رجاء الجداوي، هاني شاكر، ونجوم الفن في لبنان، وليد توفيق، ملحم زين، راغب علامة وعاصي الحلاني، ومن الخليج رابح صقر، خالد عبدالرحمن، حسين الجسمي، راشد الماجد، عبادي الجوهر، أحلام، أصالة، دينا الشربيني، جورج قرداحي، مصطفى آغا وآخرون.
ونشر رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، بعض الصور ومقاطع الفيديو من الحفل، وأرفقها بالتعليق عبر “تويتر”: “ليلة تاريخية في قلب الرياض”.
وشهد الحفل، تكريم الفائزين بجوائز “منتدى صنّاع الترفيه”، وهم عشر شخصيات بارزة من المشاهير العرب والعالميين، تقدمهم الفنان السعودي، محمد عبده، وكل من عمرو دياب، ماجدة الرومي، عادل إمام، سعد الفرج، سعاد عبدالله، ناصر القصبي، أما قائمة المشاهير العالميين، فضمت ويل سميث، راسل كرو، جیسون موموا، جان كلود فان دام، والنجم الهندي شاروخان.
خلال الحفل أعلن رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، عن تعاقده مع فنان العرب محمد عبده، لتصوير 100 أغنية بتقنية “الهولوغرام”، وذلك على هامش “منتدى صناعة الترفيه” أثناء توزيع جوائز “صناع الترفيه” الذي كان محمد عبده، أحد المكرمين فيه، ضمن فعاليات موسم الرياض الذي انطلق في 11 أكتوبر الجاري، ويستمر حتى 15 ديسمبر المقبل.
وأشار آل الشيخ، إلى أنّ “العمل على إنتاج 100 أغنية بهذه التقنية يحدث للمرة الأولى لفنان على مستوى العالم”، مؤكدًا في مقطع فيديو تم توثيقه خلال لحظة تكريم محمد عبده قائلًا: “أبي محمد عبده يوقع معايا عقد تصوير 100 أغنية بتقنية الهولوغرام لأول مرة في تاريخ أي فنان في العالم”.
وأضاف: “محمد عبده فنان كبير ويستحق.. وإن شاء الله خلال أشهر سترون هذه الأغنيات في الأسواق”.
وقوبل ما أعلنه تركي آل الشيخ، بعاصفة من الترحيب من النجوم الحاضرين للاحتفالية، التي نظّمتها هيئة الترفيه بالمملكة بحضور نخبة من نجوم الفن السعوديين والخليجيين والعرب والعالميين.
وبينما التزمت جميع الفنانات بارتداء أزياء محتشمة مراعاة للتقاليد السعودية، أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تناقلت فيديو تكريم الفنان عمرو دياب وبصحبته زوجته دينا الشربيني، إذ دخلت معه الحفل يدا بيد، ونشرت صفحات عدة مهتمة بالمشاهير على موقع “إنستاغرام” مقطع فيديو وصور ظهر خلالها الفنان عمرو دياب وبصحبته دينا الشربيني، التي ارتدت فستانًا أسود قصيرًا، وعاريا من الأمام والخلف، وكانت الوحيدة العارية في الحفل، ما أغضب كثير من الجمهور السعودي خصوصا رواد التواصل الاجتماعي.
يُذكر أن منتدى صناع الترفيه، يعد مبادرة جديدة لهيئة الترفيه السعودية، وتستهدف على مدى يومين، جمع رواد الترفيه حول العالم لتشجيعهم على الاستثمار في القطاع بالسعودية من خلال عقد ورش عمل ومعرض لصناعة الترفيه في المملكة.
يذكر أن موسم الرياض بدأ في 11 من أكتوبر الجاري، ويستمر إلى 15 من ديسمبر المقبل لمدة 70 يومًا، في 12 منطقة مختلفة، ويتوقع أن يستقطب الموسم 20 مليون زائر، منهم 4 ملايين من سكان الرياض وحدها.

تكريم سعد الفرج
ناصر القصبي مكرَّما من تركي آل الشيخ
سعاد عبدالله تتلقى التكريم

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الجيش الليبي يدمر دفاعات جوية تركية في مصراتة

Hani

مخاوف من مواجهة حتمية بين المصارف والمودعين – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

المحتجون: “الباسيج” أسوأ من “داعش” – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image