26.2 C
Kuwait City
September 22, 2019
Gulflance
Home » تفعيل نظام النوبات في إدارة التشغيل والصيانة في “الكهرباء” بمقتضاه يحق للموظفين الحصول على البدلات
AlSeyassah

تفعيل نظام النوبات في إدارة التشغيل والصيانة في “الكهرباء” بمقتضاه يحق للموظفين الحصول على البدلات

كتب – محمد غانم:

أصدر وكيل وزارة الكهرباء المساعد للخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية المهندس فؤاد العون قراراً بتفعيل العمل بنظام النوبات في إدارة التشغيل والصيانة لجميع الوحدات التنظيمية التابعة لها على ان يعمل بالقرار مطلع الشهر المقبل.
وقال العون خلال لقائه أمس، بمدير إدارة التشغيل والصيانة محمود الهاشمي وعدد من روؤساء أقسام الإدارة: إن القرار المشار إليه أعلاه مر بعدة قنوات استشارية قبل اصداره، حيث تم التأكد من مطابقته لقرارات ديوان الخدمة المدنية المنظمة لهذا الشأن وتعميم وكيل وزارة الكهرباء والماء، لافتا إلى أن طبيعة عمل الإدارة وما يقوم به موظفوها من أعمال صيانة التكييف في جميع المنشآت المكلفين بصيانتها كانت تستوجب إصدار هذا القرار لتحفيز الموظفين للقيام بأعمالهم على أكمل وجه. وأوضح العون، أن الإدارة تقوم بأعمال الصيانة الطارئة لوحدات التكييف بجميع أنواعها خلال موسم الصيف وتستغل موسم الشتاء الذي تنخفض فيه درجة الحرارة للقيام بأعمال الصيانة الجذرية لجميع تلك الوحدات، مشيراً إلى وجود عدد من العقود لدى الإدارة مع مقاولين لتنفيذ أعمال الصيانة حسب المتطلبات التي وضعتها المصانع المصنعة لوحدات التكييف المختلفة.
وأضاف العون أن الشيء الأساسي الذي دفعنا لإصدارهذا القرار هو مواصلة العمل على مدار الساعة وعدم تأجيل الأعطال التي يمكن أن تحدث بعد انتهاء وقت الدوام الرسمي لليوم الثاني حتى لا تؤثر أعطال التكييف على سلامة معدات محطات التحويل الرئيسية ومحطات التحويل الثالنوية وغيرها من المنشآت التي تقع صيانة مكيفاتها ضمن أعمال الإدارة، مبينا:”ان المقاول لا يسمح له بالدخول إلى أي موقع دون وجود مشرفين من الإدارة”.
وشدد على أهمية ان يلتزم الموظفون الذين شملهم القرار بمواعيد وعدد ساعات النوبات حتى يحصلوا على البدل المستحق، مشيرا إلى أنه يدرس حاليا جملة من القرارات التي يمكن ان تصب مستقبلا في صالح الموظفين لتكون حافزا إضافيا يخدم مصلحة العمل بالدرجة الأولى.
من جهته، أعرب مدير إدارة التشغيل والصيانة في قطاع الخدمات الفنية المهندس محمود الهاشمي وعدد من رؤساء أقسام الإدارة خلال لقائهم بوكيل القطاع المهندس فؤاد العون عن بالغ تقديرهم لجهوده التي قام بها لإصدار قرار تفعيل نظام العمل بالنوبات، مؤكدين “أن هذا القرار سيعطي الموظفين دافعاً وحافزاً قوياً لمتابعة أعمالهم بكل جهد وإخلاص”.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

إيران تتمدد في لبنان وسورية وعينها على مطار القليعات

suleiman

“الأرصاد”: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة خصوصاً مساءً

khaled

“ضيافة الداخلية” إلى 15 الجاري… وشاهد القضية: لا أتذكر … لا أعرف

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline