45 C
Kuwait City
May 26, 2019
Gulflance
Home » تطوير عقارات وتحسين إيرادات «تابعة»
Real Estate

تطوير عقارات وتحسين إيرادات «تابعة»


مي مأمون –
قال رئيس مجلس إدارة شركة المدار للتمويل والاستثمار حمد الذكير إن الشركة وشركاتها التابعة تسعى في مشروعاتها المستقبلية إلى العمل على تحسين إيرادات العقارات المؤجرة، والانتهاء من تطوير العقارات تحت التطوير وتوصيل الخدمات إليها ثم تأجيرها أو بيعها. وأضاف في كلمته خلال الجمعية العمومية العادية للشركة التي عقدت أمس بنسبة حضور بلغت %81 أن الشركة ستعمل أيضاً على تسويق بعض العقارات المطروحة للبيع حسب العروض المتاحة والعوائد المتوقعة، وتحسين الإيرادات من الأنشطة المتنوعة للشركات التابعة (عقارية – تجارة عامة ومقاولات – نقل – تغليف – تخزين – تجهيزات غذائية ومطاعم – أمن غذائي وتربية مواشي – وبرامج الكمبيوتر) والدخول باستثمارات جديدة حسب العرض والفرص المتاحة والعوائد المتوقعة والسيولة المتوافرة.
وقال الذكير عن حساب الأرباح والخسائر ان الشركة حققت إيرادات بلغت 19.02 مليون دينار كويتي في عام 2018 مقارنة بـ3.477 ملايين دينار عن عام 2017 وبزيادة قدرها %447 عن عام 2017، أما بالنسبة للمصاريف والأعباء الأخرى فقد بلغت 4.075 ملايين دينار مقارنة بـ5.65 ملايين دينار وبانخفاض قدره %27.9 عن عام 2017 مما نتج عنه صافي ربح بلغ 14.94 مليون دينار للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018 مقارنة بـ2.17 مليون دينار في 2017 بزيادة أرباح قدرها %787.7 عن عام 2017.
ووافقت العمومية على جميع البنود المدرجة على جدول أعمالها.



Source link

Related posts

الجزائر تمدد اتفاق بيع الغاز لإيطاليا 10 سنوات

gulflance

المخيزيم: “بيتك” يعتز بدوره كشريك ستراتيجي في الاقتصاد التركي – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

%12.2 ارتفاع سيولة العقار في أبريل

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline