43 C
Kuwait City
August 20, 2019
Gulflance
Home » تركي آل الشيخ يتبنى المواهب الغنائية العربية
AlSeyassah

تركي آل الشيخ يتبنى المواهب الغنائية العربية

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، مقطع فيديو عبر حسابه في “فيسبوك” للمنتج الفني حمادة إسماعيل، يوضح فيه كيفية الاشتراك في مسابقة اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج. وقال المنتج الفني حمادة إسماعيل، عبر مقطع الفيديو: “إحنا فعلاً عندنا أصوات حلوة كتير، مش بس لاقيين الفرصة اللي يقدموا بها موهبتهم للناس، إحنا هنفضل وراكم ونقدمكم للناس في أحسن صورة، اللي شايف إن عنده الموهبة الحقيقية في الغناء يسجل مقطع فيديو مدته 3 دقايق ويقوم بإرساله على الصفحة الخاصة بشركة violin”.
وأكمل المنتج الفني حديثه: “الأغنيات المختارة هيتم تجميعها في ألبوم واحد ونقدمها للناس في أحسن صورة”.
وأوضح المنتج الفني أن هذه المسابقة يتم تنظيمها تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ: “أنا والمستشار سمّيعة أوي يعني صعب نقتنع بأي صوت أتمنى تبهرونا”.
وبمجرد الإعلان عن المسابقة، سارع عدد كبير من نجوم الغناء بدعم الفكرة الجديرة بالاهتمام، التي أطلقها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لرعاية وتبني المواهب الغنائية، وكان من أبرز داعمي الفكرة الفنانون محمد حماقي، هيثم شاكر ومجموعة من الشعراء والملحنين. وكانت شركة “Violin” التي يمتلكها رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، أطلقت عبر “فيسبوك” مسابقة لأفضل الأصوات الغنائية في الوطن العربي، على أن ينتج ألبوما للفائزين فيها.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

وزير التجارة العراقية: تطوير منفذ سفوان – العبدلي سيعزز التبادل التجاري مع الكويت * * اكد وزیر الت

siraj

ندّدت دمشق بدخول رتل عسكري تركي إلى جنوب محافظة إدلب، غداة دخول قوات النظام أطراف مدينة خان شيخون ال

siraj

إلى رحمة الله

Hani

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline