34.6 C
Kuwait City
May 25, 2019
Gulflance
Home » تركيا تماطل بتسليم جثة فلسطيني لإخفاء آثار التعذيب
AlSeyassah

تركيا تماطل بتسليم جثة فلسطيني لإخفاء آثار التعذيب

عواصم – وكالات: أكدت شقيقة الفلسطيني زكي مبارك، الذي قتل في سجن باسطنبول قبل أسابيع، أن السلطات التركية تماطل في تسليمه، وذلك بعد تأجيل ثلاث مرات، من أجل إخفاء آثار التعذيب على جثته.
وقالت سناء أبو سبيتان، إن تركيا تحاول إخفاء معالم الجريمة التي ارتكبتها بحق أخيها، معتبرة أن هذا الأمر جلي وواضح للجميع، مضيفة أن “لا سبب غير إخفاء الجريمة وطمسها يحول من دون تسليم جثة زكي مبارك”.
وكانت سناء ذكرت في وقت سابق، أن “أخاها الحاصل على شهادة دكتوراه في العلوم السياسية إنسان ناضج ومتعلم ومثقف ومتدين، ولا يمكن أن يقدم على الانتحار، بحسب ما ادعت تركيا، خصوصاً أنه كان يعرف أنه سيطلق سراحه بعد بكفالة”.
وأكدت أن أخاها قتل لإخفاء أمر ما، وهدروا دمه بالسجن، ولم يكتفوا بذلك بل شوهوا صورته بادعائهم أنه انتحر.
وأوضحت أنه توجه إلى تركيا في أبريل الماضي، بقصد الشغل والتجارة، بحثاً عن لقمة العيش لأبنائه بعدما سمع أن تركيا قدمت تسهيلات للفلسطينيين، لكن تبين أن كل هذا كلام فارغ.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

النائب الأول يعاين إصلاح الإدارة الحكومية وخصخصة التعليم ترأس اجتماعاً للمجلس الأعلى للتخطيط وآخر بحث في مشروع الطاقة البديلة بحضور العقيل

khaled

ترقب وقلق في “الخارجية”

khaled

الجيش الليبي يتهم تركيا بنقل إرهابيين من سورية إلى طرابلس

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline