35 C
Kuwait City
July 4, 2020
Gulflance
Home » تركيا تحذر الولايات المتحدة من خلق مشكلات طويلة – السياسة جريدة كويتية يومية
AlSeyassah

تركيا تحذر الولايات المتحدة من خلق مشكلات طويلة – السياسة جريدة كويتية يومية


أنقرة – وكالات: حذرت تركيا، حلفاءها، من تداعيات ممارسة الولايات المتحدة سياسات قصيرة النظر في المنطقة، معتبرة أن ذلك سيؤدي إلى مشاكل طويلة الأمد وزيادة المخاطر على الأمن الدولي.
وقال رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخر الدين ألطون على حسابه بموقع “تويتر”، تعليقاً على دعوة الولايات المتحدة، قائد “قوات سورية الديمقراطية” (قسد) مظلوم عبدي لزيارتها، “نجدد التأكيد على أن اعتراف حلفائنا بقيادي إرهابي سيكون ضاراً بعلاقاتنا”.
وأشار إلى أن هذه الخطوة تمثل “انتهاكاً للقوانين الوطنية والدولية”، وأن ذلك “يتعارض مع روح التحالف والشراكة الستراتيجية” بين تركيا والولايات المتحدة.
وأضاف: “ستخلق السياسات قصيرة النظر تجاه منطقتنا مشاكل طويلة الأمد وتزعزع استقرار المنطقة بأسرها وتزيد من المخاطر التي تهدد الأمن الدولي”.
وأكد أنه يجب على السلطات الأميركية “ألا تحرم قادة الإرهاب من تأشيرات دخول الولايات المتحدة فحسب، بل إن تتعاون مع الحلفاء لتقديمهم للعدالة”.



Source link

Related posts

لجنة البيئة تقرع الجرس: القصور موجود في استعدادات “الأشغال” لموسم الأمطار "الرياضة": قانونا الاحتراف والتفرُّغ في الدور المقبل

suleiman

خامنئي: إيران تريد إزالة إسرائيل كدولة وليس الشعب – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

“التيار الصدري” يرتكب مجازر في النجف وكربلاء ويجر العراق للاقتتال – السياسة جريدة كويتية يومية

suleiman

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline