34 C
Kuwait City
October 18, 2019
Gulflance
Home » تدشين المركز الإعلامي الخاص بدورة الألعاب العالمية الشاطئية
Alarab

تدشين المركز الإعلامي الخاص بدورة الألعاب العالمية الشاطئية

دشنت اللجنة المنظمة لمنافسات دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية “قطر 2019” في نسختها الأولى اليوم المركز الإعلامي الخاص بالدورة التي انطلقت منافساتها اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة وتستمر منافساتها حتى يوم، الأربعاء، المقبل، حيث يلبي المركز احتياجات 230 إعلاميا منهم 160 من خارج دولة قطر و70 من الإعلام المحلي.

وأكد السيد عبدالله الملا رئيس لجنة الإعلام والبث في هذه الدورة ،في تصريح صحفي له اليوم، ” لقد تم تدشين المركز الاعلامي الخاص بالبطولة بالحي الثقافي “كتارا” والذي يلبي خدمات 230 إعلاميا يمثلون اجهزة الإعلام العالمية والمحلية، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة للدورة قامت بتجهيز المركز بكل المعدات والأجهزة التي تساعد في تغطية هذا الحدث بشكل جيد ، كما أن المركز يحتوي على معلومات متكاملة عن المنتخبات المشاركة في هذه البطولة وبجانب توفير النتائج اليومية للمنافسات لحظة بلحظة .

وأضاف أن اللجنة المنظمة لهذه الدورة تمكنت من انجاز كل مهامها بفضل الجهود المبذولة من اللجان المساعدة في تنظيم هذا الحدث وبالدعم المقدم من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية.

يشار إلى أن الافتتاح الرسمي للبطولة سيكون غدا، السبت، في الحي الثقافي “كتارا” وسيحضره سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، والسيد روبين ميتشل رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية /أنوك/ بالإنابة وعدد من رؤساء اللجان الأولمبية الوطنية وضيوف الدورة.

وتشهد دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية، قطر 2019، مشاركة أكثر من 1200 رياضي ورياضية يمثلون 97 لجنة أولمبية من القارات الخمس سيتنافسون في 14 مسابقة تقام على أربعة مواقع هي: الحي الثقافي /كتارا/ وأسباير زون وملاعب الغرافة الرملية ولقطيفية.

تضم قائمة الرياضات التي سيتنافس بها المشاركون في الدورة : الأكواثلون وكرة السلة 3 في 3 وتسلق الصخور الصناعية وكرة اليد الشاطئية والكاراتيه والتزلج المظلي على الماء والتزلج اللوحي بالحدائق وكرة القدم الشاطئية وسباق السباحة في المياه المفتوحة لمسافة 5 كيلومترات والتنس الشاطئي والكرة الطائرة الشاطئية والتزلج اللوحي على الماء والمصارعة الشاطئية والقفز التزلجي على الماء.

 وستقام منافسات الأكواثلون وكرة السلة 3 في 3 والكاراتيه والتزلج المظلي وكرة القدم وسباق السباحة في المياه المفتوحة لمسافة 5 كيلومترات والتنس والمصارعة الشاطئية على شاطئ كتارا ، بينما تستضيف ملاعب الغرافة الرملية منافسات كرة اليد الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية، بينما تقام منافسات تسلق الصخور الصناعية والتزلج اللوحي بالحدائق في حديقة أسباير والتزلج اللوحي على الماء والقفز التزلجي على الماء في لقطيفية .

وكانت قد انطلقت اليوم مسابقتا كرة اليد وكرة القدم، على أن تبدأ غدا منافسات الكرة الطائرة والتنس والكاراتيه.

Source link
Click here to read more news from @alarab

Related posts

تأجيل “كلاسيكو الأرض” بين برشلونة وريال مدريد إلى 18 ديسمبر

Alarab

كاريكاتير

Alarab

20 ألف من الفتيات والطالبات والنساء استفدن من أنشطة مراكز تحفيظ القرآن النسائية بـ”الأوقاف”

Alarab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline