19.5 C
Kuwait City
December 3, 2020
Gulflance
Home » بيجول الكويت بذلت جهودا جبارة ضد | جريدة الأنباء
Real Estate

بيجول الكويت بذلت جهودا جبارة ضد | جريدة الأنباء


أسامة أبوالسعود

رفع راعي الكنيسة المصرية بالبلاد القمص بيجول الأنبا بيشوي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، والحكومة والشعب الكويتي الكريم والمقيمين على أرض الكويت بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، داعيا الله أن يعيده على الكويت ومصر وسائر العالم بالفرحة والسعادة، وندعو الله أن نهنئ أيضا بنهاية فيروس كورونا المستجد وأن يرفع هذا الوباء عن العالم أجمع.

وأضاف بيجول: «نثمن دور القيادة السياسية في كل ما قامت به على مختلف الأصعدة، ونعتز كثيرا بالتوجيهات السامية لصاحب السمو بتكليف سمو رئيس الوزراء باستنفار كل أجهزة الدولة وتسخير كل إمكاناتها لحماية وصحة الإنسان مواطنا أو مقيما أو زائرا على حد سواء، فالمرض لا يفرق بين إنسان وآخر».

وأشار إلى ما قاله صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد من توجيهات سامية إلى الحكومة بأنها «أمانات في أعناق الكويت، فلا تدخروا جهدا ولا تبخلوا بمال في هذا السبيل»، حيث قام سمو رئيس مجلس الوزراء مشكورا ومعه حكومته الرشيدة بجهود جبارة يشهد لها الجميع، وعمل سموه الدؤوب باجتماعاته المركزة وجولاته المكوكية على مدار الساعة وبحث كل الأمور ومن مختلف الجوانب لتوفير الأمن والسلامة والصحة للجميع.

وتابع: «بفضل جهود صاحب السمو وتوجيهاته ومعه كل رجالات الدولة الكرام وصلنا إلى هذه النتائج، فهي بالقياس للعالم أفضل النتائج، وسيكلل الله جهودهم بالخير وسيرحل هذا الوباء عنا قريبا إن شاء الله».





Source link

Related posts

التعريف بالإسلام 20 ألف كتيب | جريدة الأنباء

gulflance

أبو ياسين المصانع المحلية زادت | جريدة الأنباء

gulflance

البحرين: خروج 47 شخصاً من الحجر الصحي – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link

You're currently offline