31 C
Kuwait City
June 26, 2019
Gulflance
Home » “بيتك”: 10 عملاء فازوا بـ 250 ديناراً لكل منهم – السياسة جريدة كويتية يومية
Real Estate

“بيتك”: 10 عملاء فازوا بـ 250 ديناراً لكل منهم – السياسة جريدة كويتية يومية


أعلن بيت التمويل الكويتي “بيتك” أسماء الفائزين في السحب الحادى عشر لبرنامج “حسابي” للشباب الذي جري تحت اشراف ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، ضمن اطار حملة “اربح مع حسابي” التي تمنح العملاء فرصة الفوز بسيارتين خلال فترة الحملة و120 جائزة نقدية بقيمة 250 دينار لعشر فائزين شهريا.
والفائزون بجائزة 250 دينار هم: سلوى حمد الجلاوي، فيصل حامد عوض، نورا سلطان الدوسرى، اميرة خالد هذال، لجين خالد العمانى، سعد عبدالله الصواغ، محمد سليمان الحشان، عبدالعزيز على عبدالرحمن، عائشة صالح المطيرى، تهانى فرحان المطيرى.
وفازت عميلة “بيتك” نايفة علي مبرد الشمري بالسحب على السيارة الأولى BMW 420i، ولا زالت فرصة الفوز متاحة للعملاء.. فبمجرد تحويل المكافأة الاجتماعية على برنامج حسابي، سيدخل العملاء بالسحب الشهري على جائزة قيمتها 250 دينار كويتي شهريا، بالاضافة الى السحب على السيارة الثانية BMW الفئة الرابعة.
وتؤكد هذه الحملة اهتمام “بيتك” بعملائه من الشباب مع الموازنة بين مختلف شرائح العملاء حسب طبيعة كل شريحة، والحرص على السعي الدائم لتقديم افضل المزايا لهم.
ويطرح “بيتك” برنامج “حسابي” للشباب بمزايا نوعية، ضمن الاهتمام المتواصل بشرائح العملاء المختلفة، وابتكار صيغ منتجات وخدمات جديدة يتم من خلالها الوفاء باحتياجات كل شريحة بما يلائم خصائصها العمرية واهتماماتها المتعددة، بحيث تتناسب مع كل شرائح العملاء وتلبي احتياجاتهم في الحصول على خدمة متميزة وفق معايير وأساليب لا تقل عن نظيرتها العالمية من حيث الجودة والدقة والسرعة.
ومن أهم المزايا التي يتم تقديمها ضمن برنامج “حسابي” للشباب هي حصول عملاء شريحة الشباب على بطاقة “حسابي” للسحب الآلي (ATM) ذات تصميم شبابي مميز، بالإضافة إلى تمكينهم من الحصول على بطاقة “حسابي” مسبقة الدفع وفق الضوابط الائتمانية لـ “بيتك”، والتي يمكن استخدامها تماما مثل البطاقة الائتمانية لحجوزات الفنادق والطيران عالميا وعبر الانترنت، واستخدامها في أجهزة الدفع (P.O.S) في المحلات التجارية، بالإضافة إلى العديد من العروض التي يتم تقديمها بشكل متواصل وبأكثر من مجال، حيث يتم تقديم خصومات كبيرة في مجموعة مختارة من اشهر واهم المتاجر والمحلات التي تبيع السلع والمنتجات الخاصة بالشباب.
ويستمر “بيتك” باطلاق الحملات التسويقية لمكافأة عملاءه الشباب من حملة برنامج “حسابي”، ومن ابرزها حملة “خلها على حسابي” التي لاقت ترحيبا كبيرا من اصحاب البرنامج لما تقدمه من عروض حصرية ومميزات كبيرة تلبي تطلعاتهم.



Source link

Related posts

مكتب الشهيد والرعاية السكنية ناقشا آلية تنفيذ قرار منح أرملة ا..

gulflance

“السفن” تعلن بدء التشغيل الفعلي لمصنع معالجة المعادن – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

” بيتك”يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline