20 C
Kuwait City
November 20, 2019
Gulflance
Home » “بيتك” يدشن الفرع الذكي التاسع”KFH-GO” بمعرض السيارات – السياسة جريدة كويتية يومية
Real Estate

“بيتك” يدشن الفرع الذكي التاسع”KFH-GO” بمعرض السيارات – السياسة جريدة كويتية يومية


الناهض: فتح 4 أنواع من الحسابات وبيع وشراء الذهب وطباعة دفتر الشيكات أبرز الخدمات الجديدة بالفرع

أضاف بيت التمويل الكويتي “بيتك” 5 خدمات جديدة ومتطورة هي الأولى من نوعها بالكويت من خلال فرعه الالكتروني ” الفرع الذكي”” KFH- GO الذي افتتحه مؤخرا في معرض بيتك للسيارات في الشويخ ، برعاية وحضور محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الاحمد الجابر الصباح ، ومشاركة الرئيس التنفيذي لمجموعة “بيتك” مازن سعد الناهض، حيث يعتبر الفرع هو التاسع في سلسلة الفروع الذكية التي يواصل “بيتك” افتتاحها لخدمة عملائه في مختلف المناطق، وتزويدها بافضل واحدث الوسائل والاجهزة التقنية لتقديم خدمة سريعة وامنة على مدار الساعة .
ومن ابرز هذه الخدمات طباعة دفتر الشيكات الفوري واستلام سبائك ذهبية (10 غرام) وفتح حساب (الذهب – التوفير – الرابح – الخدمة الآلية) وكذلك بيع وشراء الذهب وايداع المبالغ من غير بطاقة صرف آلي ومن خلال البطاقة المدنية وفتح وديعة النوير.
واشاد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الاحمد الجابر الصباح خلال افتتاحه الفرع بجهود “بيتك” ودوره في المجال الاقتصادي وخدماته المصرفية المتطورة، وسعيه المتواصل لتشغيل احدث الخدمات بما يساهم في الارتقاء بالعمل المصرفي ، مؤكدا ان ماشاهده في الفرع الجديد ذاتي الخدمة الذي لايتواجد به اي موظف وتقوم الالات والاجهزة الحديثة بتقديم الخدمة للعملاء دون تدخل من العنصر البشري، انما هو تطور مهم فى العمل المصرفي بالكويت، يؤكد المكانة الكبيرة ل “بيتك” ودوره الرائد على المستوى المحلي والعالمي .
من جانبه قال الناهض ان الفرع يقدم 5 خدمات جديدة هي الاولى من نوعها على مستوى الكويت ، فمن خلال أجهزة الصرف الآلي في الفرع يمكن لعملاء “بيتك” بأي وقت وطوال الاسبوع ، فتح حساب (الذهب – التوفير – الرابح – الخدمة الآلية) وكذلك بيع وشراء الذهب بشاشات جديدة ومرنة ذات رؤية اضحة، وايداع المبالغ من غير بطاقة صرف آلي ومن خلال البطاقة المدنية ويتيح هذا التطور والمميزات الجديدة سهولة في اضافة خدمات مستقبلية بسرعة وسهولة وتنافسية بطريقة السحب السريعة وسهولة معرفة الرصيد وخدماتنا المتنوعة الأخرى كالسحب عن طريق QR code وتفعيل البطاقات وتحديث البيانات فتح الودائع ، التي تساهم براحة العميل بأي وقت يستطيع أن يلبي احتياجاته، وأما الخدمات الجديدة على صعيد الأجهزة التفاعلية فحرص “بيتك” على تعزيز التطور بها من خلال خدمات غير مسبوقة والتي تمكن العميل من طباعة دفتر الشيكات الفوري واستلام سبائك ذهبية (10 غرام) وفتح وديعة النوير.
واشار الناهض الى ان الفرع الآلي يمتاز بتنوع أجهزته وتجهيزاته لتوفير أحدث وسائل الخدمة المصرفية الالكترونية المباشرة على مدار الساعة، ويعد خطوة متقدمة تمثل تعبيرا واضحا عن انجازات “بيتك” على صعيد تنوع الخدمات المصرفية المقدمة لقطاع الأفراد، وقناة إلكترونية جديدة تساعد على نقل تعاملات العملاء الاعتيادية الى فرع آلي مبتكر، وتأكيد جديد على عزم “بيتك” تحقيق الريادة في السوق بمجال التكنولوجيا المالية FinTech، ليعزز ريادته القائمة في مجال الخدمات المالية الاسلامية.
واكد الناهض أن إطلاق الفرع الإلكتروني يساهم في تحقيق مستوى جودة أفضل في الخدمة ومجال أوسع في كسب رضا العملاء، وتعميق مفهوم التجربة المصرفية المتطورة التي تلائم حاجات عملاء “بيتك” المتزايدة، مضيفا بان فروع KFH Go تعتبر نقلة نوعية في عالم الصيرفة المباشرة التي تقوم على التفاعل المباشر بين العميل والأجهزة والمنصات المتطورة.



Source link

Related posts

“بيتك” يوصي بالاستحواذ على كامل أسهم “الأهلي المتحد” – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | «الخليج» يعين ضاري البدر مديراً عاماً للشؤون المؤسسية

gulflance

جريدة الجريدة الكويتية | «بيتك»: 37.9 مليار دينار إجمالي النشاط الائتماني في أغسطس بزيادة 4.6% سنوياً

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image