33.7 C
Kuwait City
August 25, 2019
Gulflance
Home » بنك وربة يجري سحب حساب السنبلة الأسبوعي اليوم
AlSeyassah

بنك وربة يجري سحب حساب السنبلة الأسبوعي اليوم

يجري بنك وربة سحب السنبلة الأسبوعي الحادي والثلاثين في الحادية عشرة ظهراً من ظهر اليوم؛ ويتم إجراء السحوبات بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.
ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالاضافة الى فرصاً للفوز بجوائز نقدية طوال العام. وتماشياً مع رغبته بتطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الأكبر لعملائه ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير الذي لقاه الحساب، يعيد بنك وربة إطلاق حملة “السنبلة” بحلّة جديدة ومتطورة في 2019 تطوي في ثناياها جوائز نقدية وعينية أكبر ، حيث قام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية والعينية التي يحصل عليها العملاء لتصل الى أكثر من مليون دينار!
ويستمر البنك بالسحوبات الاسبوعية على خمسة رابحين 1000 دينار لكل منهم ، وتتميز السنبلة في 2019 بالسحوبات الكبرى (Mega Draws) التي تقام كل ربع سنة لتكشف عن خمسة رابحين، ويكون من نصيب الرابح الأول 100 ألف دينار كويتي ، وأربعة رابحين بسيارات Land Cruiser VXR. ولمنح العملاء المزيد من الفرص للربح، قام بنك وربة بزيادة الجوائز بسحب الـ Mega Draw الأخير لعام 2019 بإضافة سيارتي لاند كروز من نفس الفئة.
وأما فيما يتعلق بفرص الربح، فيحق لكل عميل فرصة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير في الحساب. هذا وقدم بنك وربة حلاً استثماريا آخر باسم وديعة السنبلة التي تعد المودعين بعوائد متوقعة تصل الى %3.5 وفرص ربح في سحوبات السنبلة طوال فترة الاستثمار.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

بصمة “العين” في المطار مطلع العام المقبل

Hani

“التربية”: “المطاحن”تورِّد الأغذية الصحية لمقاصف “الابتدائية” السلطان أكد الحرص على تصحيح العادات الغذائية الخاطئة

khaled

إصابات العمل والقانون

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline