11 C
Kuwait City
February 28, 2020
Gulflance
Home » بنك الدم يطلق حملة “الكويت بدمي 4” – السياسة جريدة كويتية يومية
Real Estate

بنك الدم يطلق حملة “الكويت بدمي 4” – السياسة جريدة كويتية يومية


أعلن بنك الدم أمس، اطلاق حملة للتبرع بالدم (الكويت بدمي 4) بدءا من الأحد المقبل وحتى 29 فبراير الحالي وذلك بمناسبة فرحة الكويت بالأعياد الوطنية.
وقالت مديرة إدارة خدمات نقل الدم الدكتورة ريم الرضوان في تصريح لـ”كونا”: إنه سوف يتم اطلاق الحملة التي تنظم للسنة الرابعة على التوالي في مركز التعاونيات الجديد الذي سيتم افتتاحه تحت رعاية وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح.
وأشارت الدكتورة الرضوان إلى مشاركة بنك الدم المركزي في منطقة الجابرية في حملة التبرع بالدم إلى جانب وجود السيارة المتنقلة في جمعية القادسية وذلك في الفترة من 16 إلى 18 فبراير من الساعة الخامسة مساء حتى الثامنة مساء.
وأضافت أن الإدارة تسعى لزيادة أفرع التبرع بالدم بكافة المحافظات ولتغطي أكبر مساحة جغرافية في البلاد، كما سيتم توزيع هدايا تذكارية عليها شعار الحملة المستوحى من خريطة البلاد متمثلة بقطرات الدم بألوان علم الكويت للمتبرعين لتميزهم خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية وللتعبير عن حبهم للكويت عرفانا وشكرا لهم.
ولفتت إلى أن حملة (الكويت بدمي 4) تهدف إلى نشر مفهوم العطاء دون مقابل لكل من يعيش على أرض الكويت الطيبة مؤكدة ان التبرع بالدم ليس واجبا انسانيا فحسب بل هو واجب وطني.



Source link

Related posts

الانهيار في مشروع “المطلاع” كشف عورات شركات المقاولات – السياسة جريدة كويتية يومية

gulflance

“الفروانية” التابعة لـ “أجيليتي” و”الوطنية” تستكمل “ريم مول”

gulflance

الطبطبائي قياديون بالدولة لا | جريدة الأنباء

gulflance

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image