24.7 C
Kuwait City
October 18, 2019
Gulflance
Home » بنك الخليج يجري سحب حساب الراتب غدًا
AlSeyassah

بنك الخليج يجري سحب حساب الراتب غدًا

يجري بنك الخليج غدًا السحب الشهري التاسع لحساب الراتب لهذا العام، في فرع البنك في العدان، وبحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وذلك لتحديد فائز شهر سبتمبر بجائزة تصل قيمتها إلى 12 ضعف الراتب.
وقال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج أحمد الأمير: “يقدم حساب الراتب من بنك الخليج العديد من المميزات القيمة للعملاء، بالإضافة إلى السحوبات الشهرية، ويدخل عملاء حساب الراتب للسحوبات الشهرية والسنوية تلقائيًا، كما يمكنهم التقديم للحصول على قروض بدون فوائد، وهدايا نقدية، وإعفاءات من الرسوم، والمزيد من الجوائز طوال العام. لدينا ثمانية فائزين محظوظين في السحوبات الشهرية لحساب الراتب حتى الآن، ونحن متحمسون لمعرفة من سيكون الفائز التاسع!”
ويوفر عرض حساب الراتب لعام 2019 إلى جميع العملاء الكويتيين الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج، فرصة الدخول تلقائيًا في السحوبات الشهرية والفوز بـ 12 ضعف الراتب، وفي السحب السنوي على أكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت وهي 100 ضعف الراتب.
ويمنح حساب الراتب العملاء الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج فرصة الحصول على جائزة نقدية
فورية قدرها 100 دينار أو قرض بدون فوائد لغاية 10,000 دينار، شرط ألاَ يقل الراتب الذي يتم تحويله إلى بنك الخليج عن 500 دينار.
وبإمكان العملاء الجدد الحصول على بطاقات فيزا وماستركارد الائتمانية بدون رسوم سنوية في العام الأول، مع إمكانية الحصول على قرض تصل قيمته إلى 70,000 دينار وتسديده خلال مدة 15 سنة، أو قرض استهلاكي تصل قيمته إلى 25,000 دينار.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

الزمانان لـ”السياسة”: الكويتيون في العراق بخير ولم نتلقَّ أي اتصالات منهم للمساعدة "الخارجية" دعتهم إلى المغادرة بالسرعة الممكنة والحذر

suleiman

دافنبورت: فِعل كل ما يحفظ بقاء الممرات الملاحية بالخليج مفتوحة السفير البريطاني زار كلية تكنولوجيا الطيران ووقع اتفاقية مبدئية

suleiman

وزراء الداخلية الخليجيون يقرون تعزيز مكافحة الارهاب * * اقر وزراء الداخلیة بدول مجلس التعاون لدول

siraj

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline