45 C
Kuwait City
July 19, 2019
Gulflance
Home » برشلونة الإسباني يتعاقد رسميا مع الفرنسي أنطوان جريزمان
Alarab

برشلونة الإسباني يتعاقد رسميا مع الفرنسي أنطوان جريزمان

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم تعاقده رسميا مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد اللاعب مع نادي أتلتيكو مدريد والبالغ 120 مليون يورو.

واكد نادي برشلونة في بيان على موقعه الرسمي الالكتروني أن جريزمان سيوقع على عقد مع النادي مدته 5 مواسم سيبقيه في قلعة “كامب نو” إلى غاية 30 يونيو 2024.

كما وضعت إدارة النادي الكتالوني شرطاً جزائياً تعجيزياً أمام كل من يفكر في ضم اللاعب مستقبلاً، حيث بلغت قيمة الشرط 800 مليون يورو.

ولم يقدّم النادي الكتالوني توقيت أو تاريخ التقديم الرسمي لجريزمان إلى الجماهير.

وسيلعب جريزمان في برشلونة بجوار نجوم من العيار الثقيل، حيث سيشكل خطا هجوميا قويا بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز والبرازيلي فليبي كوتينيو والفرنسي عثماني ديمبلي.

وكان عقد جريزمان مع أتلتيكو الذي انضم إليه من ريال سوسييداد عام 2014، سينتهي عام 2023، وقد سجل له 133 هدفاً في 257 مباراة وأحرز معه لقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” عام 2018.

وهي أول صفقة كبرى هذا الصيف لبرشلونة الذي اكتفى بإحراز بطولة الدوري المحلي الموسم المنصرم في حين تعرض لهزيمة أمام ليفربول الإنكليزي برباعية نظيفة في إياب دوري أبطال أوروبا بعد ان تقدم عليه ذهاباً على ملعب “كامب نو” بثلاثة نظيفة، كما خسر نهائي مسابقة الكأس المحلية على يد فالنسيا.

Source link
Click here to read more news from @alarab

Related posts

المؤشر العام لبورصة قطر يغلق على ارتفاع بنسبة 0.05 %

Alarab

اللجنة العليا للمشاريع والإرث تجسد ثقافة كرة القدم في المجتمع القطري

Alarab

كاريكاتير

Alarab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline