25.6 C
Kuwait City
May 23, 2019
Gulflance
Home » براءة “قروب الفنطاس” من التنصت على الغانم الإعدام لإيراني قتل زوجته و15 سنة لكويتي قتل "بدون"
AlSeyassah

براءة “قروب الفنطاس” من التنصت على الغانم الإعدام لإيراني قتل زوجته و15 سنة لكويتي قتل "بدون"

كتب ـ جابر الحمود:

قضت محكمة التمييز دائرة الجنح بتأييد براءة الشيوخ عذبي الفهد وخليفة العلي وأحمد الداود والمحاميين فلاح الحجرف وعبدالمحسن العتيقي في قضية “قروب الفنطاس 2” عن التنصت على رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وأيدت الامتناع عن عقابهم عن تهمة إساءة استعمال هاتف، فيما أيدت محكمة التمييز إعدام إيراني قتل زوجته المواطنة في الصليبخات.
وأسندت النيابة العامة لمتهمي “قروب الفنطاس 2” حيازة أجهزة تنصت واستخدامها في تسجيل المحادثات الهاتفية التي اجراها المجني عليه مرزوق الغانم بواسطة هاتفه النقال ونقلوها بأن بثوها في موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” عبر حساب “MOHD ALI” ونشروا مضمونها.
من جهة أخرى، ألغت ‏محكمة الاستئناف حكم محكمة أول درجة القاضي بالإعدام شنقا لمواطن يبلغ 37 عاما عن تهمة قتل شاب غير محدد الجنسية “بدون” عمدا مع سبق الإصرار والترصد خلال شهر أكتوبر من العام الماضي في منطقة الصليبية وقضت مجددا بحبسه 15 عاما.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

“أجيليتي” تسجل 20.3 مليون دينار أرباحاً صافية خلال الربع الأول من العام الحالي بنمو 7.3 % بواقع 12.2 فلس للسهم الواحد والإيرادات بلغت 378.8 مليون

khaled

700 ألف دينار من “أمانة الأوقاف” لصالح 400 غارم والأسر المحتاجة

Hani AbuShanab

خفض أسعار 291 دواءً بنسبة 50 %

Hani AbuShanab

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline