33.3 C
Kuwait City
July 24, 2019
Gulflance
Home » بدء محاكمة مستشار روحاني الاقتصادي وعمدة طهران السابق بتهمة قتل زوجته
AlSeyassah

بدء محاكمة مستشار روحاني الاقتصادي وعمدة طهران السابق بتهمة قتل زوجته

طهران – وكالات: انطلقت في إيران أمس، محاكمة عمدة طهران السابق، محمد علي نجفي، الذي سبق أن اعترف في مايو بقتل زوجته في منزلهما بالعاصمة بسبب خلاف عائلي.
ومثل نجفي أمام محكمة جنائية في طهران، حيث وجهت إليه اتهامات بالقتل والاعتداء مع الضرب وحيازة السلاح الناري بصورة غير مشروعة.
كما تلا المدعي العام بيانا ورد فيه أن العمدة السابق يدعي أن زوجته هددته بسكين أثناء إحدى المشادات بينهما. وأفادت وسائل إعلام إيرانية بأن الشرطة عثرت على جثة زوجة نجفي الثانية ميترا أستاد، في حمام بمنزلهما بعد أن راجع العمدة السابق مقر الشرطة واعترف بقتلها في 28 مايو الماضي.
وطالبت عائلة أستاد بإصدار حكم الإعدام بحق العمدة السابق بموجب الشريعة.
واستدعت القضية اهتماما غير عادي لدى وسائل الإعلام الإيرانية، لا سيما أن نجفي عالم رياضيات وبروفيسور وسياسي مخضرم، وسبق أن عمل مستشارا اقتصاديا للرئيس حسن روحاني.

Source link
Click here to read more news from @al-seyassah

Related posts

قالت رئیسة جمعیة المرشدات الكویتیة ھند الھولي ان المخیم الكشفي العربي ال23 للمرشدات بالأردن یمثل فرصة لتنمیة مھارات الفتیات وتعزیز فاعلیتھن داخل مجتمعاتھم

siraj

“التربية”: عقد الصيانة الشامل وفق أقل الأسعار بعد موافقة “المناقصات” خلال اجتماع وكيلي التعليم العام والمنشآت مع مسؤولي "الأحمدي" التعليمية

khaled

محافظ العاصمة: الاختناقات المرورية حول المستشفى الأميري بحاجة لحلول عاجلة ترأس اجتماعاً عاجلاً لممثلي "المرور" و"العاصمة الصحية"

khaled

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Please spend a minute

Gulflance Poll

Which is worst social media?
Vote Now
close-link
Sign-up for exclusive content. Be up to date with Gulflance
Subscribe
Subscribe
close-image

You're currently offline